طلبت من زوجها عمل ماكياج فأشعل النيران في جسدها

طلبت عمل ماكياج فأشعل زوجها النار في جسدها
تتوجه أغلب السيدات والفتيات إلى محلات الكوافير من أجل عمل ماكياج، لكن «هاجر» 30 سنة دفعت حياتها ثمناً عندما حاولت تلبية رغبتها، وزيارة كوافير للمرة الأولى بجانب منزلها في منطقة العياط جنوب الجيزة، لتفاجأ بزوجها يشعل النيران فيها، بعدما ألقى عليها كمية كبيرة من البنزين.
لم يتمكن الجيران من إنقاذ المجني عليها، ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال بعد أن تمكنت النيران من جسدها، وتفحمت في مشهد مأساوي ومؤلم، أثار حفيظة الجيران الذين انهالوا على المتهم بالضرب المبرح، وحاولوا الفتك به قبل وصول قوات الشرطة إلى مكان الحادث.
وتبين من تحريات المباحث أن المجني عليها في العقد الثالث من العمر، وكانت على خلاف دائم مع زوجها بسبب سوء مستوى المعيشة، وأنهما اعتادا التشاجر معاً، وقبل يوم الواقعة حدثت مشاجرة عنيفة بينهما انتهت بطرد الزوج لزوجته من منزل الزوجية، وتدخل عدد من الأهالي للإصلاح بين الطرفين، وأقنعوا الزوجة بالعودة إلى منزلها، والتي امتثلت لضغوط أسرتها وعادت للمنزل، وحينما عاد الزوج من العمل ووجدها تجددت المشاجرات بينهما، بسبب طلب الزوجة الذهاب إلى الكوافير لقص شعرها وعمل ماكياج، فأحضر الزوج «عماد. س» 33 سنة جركن بنزين وسكبه علي جسد زوجته، ثم ألقى عليها عود كبريت مشتعل فتحولت إلي كتلة من اللهب وتفحمت في الحال.
قررت النيابة حبس المتهم علي ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعت شهود العيان الذين أكدوا صحة الواقعة، وأقروا أنهم حضروا على صرخات جارتهم التي لم يتمكنوا من إنقاذها.