غرفة تجارة الرياض تقيم الحفل السنوي لسيدات الأعمال

الغرفة التجارية
الغرفة التجارية تقيم الحفل السنوي لسيدات الأعمال
2 صور
يعتزم فرع السيدات في غرفة الرياض إقامة الحفل السنوي لسيدات الأعمال مساء الاثنين الموافق 26 سبتمبر 2016 في نادي رجال الأعمال في مقر الغرفة الرئيسي.
ويأتي الحفل الذي اعتاد الفرع على تنظيمه سنوياً عقب انتهاء إجازة الصيف في مستهل موسم جديد من النشاط التجاري والاستثماري، حيث يعد فرصة لتبادل الحديث حول أبرز المستجدات في ساحة العمل النسائي، ويتم فيه استعراض أهم ما يشغل النساء من قضايا قطاع الأعمال ومزاولة أنشطتهن التجارية والاستثمارية في ضوء الأوضاع الاقتصادية التي يمر بها العالم الآن.
ويستضيف الحفل جمعاً من المسؤولات الكبيرات في القطاعين العام والخاص، إضافة إلى عدد من الدبلوماسيات وزوجات رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى السعودية.
ويحظى الحفل السنوي لمجتمع سيدات أعمال العاصمة باهتمام من قبل قطاع الأعمال النسوي والمسؤولات بالقطاع الحكومي، حيث بات الحفل يشهد حضوراً متزايداً بهدف توثيق الصلات مع المسؤولات الحكوميات للمساهمة في تذليل العقبات التي تواجه مشروعاتهن، كما يعكس ما وصلت إليه سيدات الأعمال السعوديات من مكانة في المنظومة الاقتصادية والتنموية، وما حققنه من منجزات داخل قطاع الأعمال سواء في مجال الإدارة أو إقامة المشروعات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.