إطلالات مبهرة من شرفة منزل روبرت دي نيرو المباع

تجولي في داخل منزل روبرت دي نيرو Robert De Niro النيويوركي
يتصف منزل روبرت دي نيرو Robert De Niro بـ"ديكورات مودرن"
تتزاوج لمسات ريفية وعصرية في المطبخ، بمنزل روبرت دي نيرو Robert De Niro
تتسم غرفة الطعام بطابع رسمي في منزل روبرت دي نيرو Robert De Niro
إطلالة على غرفة نوم روبرت دي نيرو Robert De Niro الفسيحة
النجم السينمائي روبرت دي نيرو Robert De Niro
يشغل بهو فسيح بسيط المدخل الرئيس، في منزل روبرت دي نيرو Robert De Niro
9 صور

بيع منزل النجم السينمائي روبرت دي نيرو Robert De Niro الواقع في شارع "بيري" غربي "مانهاتن" بمدينة "نيويورك"، مقابل 39 مليون دولار أمريكي، علماً بأنه انتقل إليه مع زوجته جريس هايتاور في يونيو/حزيران سنة 2012.


تبلغ مساحة المنزل الداخلية 1022 متراً مربعاً، وهو يضمّ خمس غرف نوم وأربعة حمامات، وجناحاً رئيساً مزوّداً بحمّام خاص، وغرفة بخار، ومرآباً  يتسع لسبع سيارات.
ويتصف بـ"ديكورات مودرن" ومساحات مفتوحة وإطلالات جذّابة على المدينة، ويحظى بعدد وافر من الشرفات التي تشرف على أفق نهر "هدسون" ومدينة "نيويورك". وفيه، يشغل بهو فسيح بسيط ذو أرضية مكسوة بألواح من الزجاج المدخل الرئيس. تتوسّط الأخير طاولة دائرية بسطح خشبي خشب، ممّا يوحي للضيف كأن المدخل جزء من ردهة فندق أنيق!
تتنوّع خامات قطع المفروشات في غرفة المعيشة، بين القماش والجلد والخشب، وللألوان حضور في هذه المساحة من خلال أقمشة الأرائك وقطع الـ"إكسسوارات" المنسجمة مع اللوحة المثبتة على الجدار فوق الموقد. كما تلفت لوحة جانبية بالأسود والأبيض أعين زائري المنزل.
من جهتها، تحمل غرفة الطعام طابعاً رسمياً من خلال الخشب الذي يغلّف جدرانها بالكامل، فضلاً عن المخمل الخاص بالكراسي المحيطة بالطاولة العصرية التي ترفع على قوائمها "الستاينلس ستيل" سطحاً معداً من الرخام الأبيض لكسر الجدية المسيطرة على الأجواء.
في المطبخ، تتزاوج لمسات ريفية وعصرية، فتبرز الحداثة من خلال خزائن الخشب المطلية بلون فاتح، والمنسجمة مع القطع الكهربائيّة الموزعة بشكل مدروس. من جانبه، يمنح تعليق أواني الطهي بشكل أنيق فوق الجزيرة المكان هويةً ريفيةً.
تحظى غرفة النوم الرئيسة بفسحة هامة، وتنقسم إلى قسمين: الأوّل مخصّص للنوم يحوي سريراً مزدوجاً مزيناً بمفرش أبيض، والثاني يضمّ جلسة استرخاء مؤلفة من أريكة ومقعد يكسوهما القماش الرمادي الداكن.