أهمية إطلالتك الأولى في اليوم لزوجك

مشِّطي شعرك قبل النوم لتجنب العقد
لأسنان أقوى ورائحة فم منعشة قومي بتنظيف أسنانك
يوفر حمام دافئ نوماً هادئاً ومريحاً
وضع ملعقة باردة لعينك كفيلة بإزالة التورم
نظفي جيداً وجهك لنضارة أكثر
الفطور الجيد يعني اهتماماً أكبر
ودِّعي زوجك بوجه مبتسم وبكلمات لطيفة
لبشرة نضرة ضعي المرطب قبل النوم
10 صور

يجب عليك الاهتمام بإطلالتك الأولى بشكل كبير في كل يوم، خصوصاً عندما تذهبين إلى العمل، أو لمقابلة شخص ما لأول مرة، للظهور بشكل جيد في ذلك اليوم، وذلك لما للنظرة الأولى من أهمية بالغة حيث تعطي انطباعاً عاماً وشاملاً عنك.

ولكن ماذا عن زوجك، أليس له نصيب في تلك النظرة؟
عديد من النساء يشتكين من بعض الفتور من جانب أزواجهن، وأنهم لا يكلفون أنفسهم للاطمئنان عليهن خلال فترة العمل. هنا عليك يا سيدتي أن تعلمي أن لك يداً في ذلك الإهمال والفتور، فعليك استثارة زوجك قبل ذهابه إلى العمل كيلا تغيبي عن ذهنه طوال تلك الفترة، وينتظر بشدة الساعة التي يرجع فيها إلى المنزل.
إذا كنت تبحثين عن سبل لجذب زوجك فهناك بعض الحيل يمكنك اتباعها لتحقيق ذلك:

الاعتناء بنفسك قبل النوم
تعد فترة ما قبل النوم وقتاً تحضيرياً للاستعداد ليوم جديد ومشرق مملوء بالحيوية والنشاط، لذا من المهم جداً أن تهتمي بجسدك وبشرتك وأيضاً بطعامك لكي تحصلي على نتيجة مضمونة لإطلالتك الصباحية.

* حمام دافئ
يساعد الحمام الدافئ قبل النوم في "تجهيز" حرارة الجسم، وتباطؤ وظائف الأيض الأساسية ما يوفر نوماً هادئاً.

* غسل وجهك قبل النوم
غسل وجهك بالماء الساخن سيساعد في فتح مساماته وتحضير بشرتك لتطهير عميق. إذا كنت تنامين من دون إزالة المكياج، فسوف تسد مسامات وجهك ويتلطخ بعدة ألوان عند الاستيقاظ.

* تنظيف أسنانك قبل النوم
يساعد في إزالة بقايا الطعام العالقة التي تسبب في الصباح رائحة كريهة ومزعجة تنبعث من الفم، وهذا بالتأكيد ما لا تريدينه.

* بشرة نضرة
يمكنك وضع بعض المرطبات على وجهك، فالطبع لا تريدين الاستيقاظ ببشرة جافة، لذا عليك استخدام كريم ترطيب البشرة حتى تبقى رطبة طوال الليل.

* تمشيط شعرك قبل النوم
قومي بتمشيط شعرك قبل النوم، وإزالة التشابك والعقد لكي تتجنبي أن يصبح شعرك أشعثَ عند الصباح، والحد من تشابكه، ومنحه حيوية ولمعاناً.

* النوم الكافي
الحصول على راحة ليلة جيدة، ونوم هادئ، يمكن أن يحسِّن حالتك المزاجية بشكل ملحوظ قد لا تتوقعينه، لذا عليك الحرص على النوم المبكر وإعطاء جسدك الوقت الكافي للراحة.

العناية الصباحية

* الاعتناء بعينيكِ
ضعي شرائح الخيار على عينيك من 5 إلى 10 دقائق يومياً، حيث يساعد ذلك في إزالة الهالات السوداء، وكذلك وضع معلقة أو منشفة باردة فوق عينيك لعدة دقائق لإزالة الانتفاخات، واحرصي كذلك على تنظيف حاجبيك جيداً من أي قشور.

* غسل الوجه جيداً
فور استيقاظك احرصي على غسل وجهك جيداً وترطيبه وتنظيفه من بقايا اللعاب الذي قد يسيل من فمك أثناء النوم. استعمال منشفة ساخنة ثم أخرى باردة كفيل بتجديد حيوية وجهك.

* التخلص من رائحة الفم المزعجة
بالطبع لا تريدين لرائحة فمك أن تؤثر على مَن هم حولك، لذا بعد تنظيف أسنانك قومي بأخذ بعض أعواد القرنفل وامضغيها لإعطاء فمك انتعاشاً ورائحة طيبة.

* الظهور بشكل جذاب
احرصي على ارتداء ملابس صباحية تظهر جاذبيتك وأنوثتك، واستعملي بعض العطر، ومزيل العرق لضمان جاذبية أكثر في يومك.

* اللطف والعاطفة
تجنبي بدء يومك بأخبار سيئة، أو مناقشة إحدى المشكلات كيلا تتركي انطباعاً سيئاً لدى زوجك على مدار اليوم، واحرصي على ترديد بعض الكلمات اللطيفة التي تثير عاطفته نحوك.

* فطور جيد يعني اهتماماً كبيراً
قد يكون من الصعب عليك تحضير فطور كامل يومياً لزوجك، ولكن يمكن على الأقل تحضير مشروبه المفضل، أو بعض الشطائر السريعة، التي يفضلها فهذا يثير انتباهه ويعطيه انطباعاً جيداً عنك.

في النهاية قومي بتوديع زوجك بوجه مبتسم وبكلمات لطيفة مع إبداء إعجابك بمظهره، وأنك ستشتاقين إليه حتى عودته، ولا مانع من إعطائه قبلة الوداع واحتضانه. وفي النهاية نتمنى يوماً سعيداً لك ولأسرتك سيدتي العزيزة، وبالطبع نسعد بمشاركتك بعاداتك الصباحية لتستفيد منها نساء أخريات.

إذا كان لابد من الطلاق، فليحدث؛ لأن ذلك يعد في صالح المرأة، لماذا؟ تعرفي على ذلك في عدد سيدتي 1856 المتوافر في الأسواق.