بالأسعار.. تعرفي إلى أفضل أجهزة مراقبة المواليد بالسعوديَّة؟

يتميَّز بخاصيَّة سماع الأصوات الدقيقة بما فيها صوت تنفس طفلك
أفضل أجهزة مراقبة المواليد بالسعوديَّة
جهاز المراقبة من إفينت حجمه متوسط مزود بإضاءة خافتة ويغطي نطاقاً واسعاً
جهاز مميَّز لمراقبة الأطفال ويوفر رؤية ليليَّة واضحة
لهذا الجهاز صوت وصورة واضحان من دون تشويش
من أهم ما يميِّز هذا الجهاز أنَّه يقيس درجة حرارة الغرفة
8 صور

المتخصصون في عالم الأمومة والطفولة يدركون معاناة الأمهات جيِّداً، لذا يبتكرون كل يوم منتجات جديدة تسهل على الأمهات المهمَّة الصعبة. فمثلا يعدُّ جهاز المراقبة من الأمور الأساسيَّة التي يحتاجها الأهل في المنزل، فهي تساعد على متابعة الطفل وتسهل على الأم الاطلاع ومعرفة أمور كثيرة بشأن طفلها وما يحدث له. ويعدُّ الـ«بيبي مونيتور» أحد هذه الابتكارات التي ساعدت الأمهات على الاطمئنان على أطفالهنَّ خلال فترة النوم، إذ يسهل عليهنَّ قرار النوم بعيداً عن الطفل، وبمجرد أن يستيقظ طفلك يبدأ الجهاز في إصدار صوت البكاء.
«سيدتي نت » قامت بجوله في الأسواق السعوديَّة لتقدِّم لك أهم أجهزة مراقبة الطفل وأسعارها.


أنواع واسعار أجهزة مراقبة الأطفال في السعوديَّة:


جهاز شيكو:
لهذا الجهاز صوت وصورة واضحان من دون تشويش أو انقطاع ويغطي حتى 250 متراً، ويعمل بالبطاريَّة أو الكهرباء. حجمه كبير نسبياً يلتقط أي صوت ضوضاء يأتي من غرفة طفلك. متوفر بسعر 399 ريالاً.


تومي تيبي:
من أهم ما يميِّز هذا الجهاز أنَّه يقيس درجة حرارة الغرفة. يعمل لمسافة تصل إلى 300 متر وسعره 550 ريالاً. كما يتوفر منه نوع آخر بخاصيَّة الرؤية الليليَّة بالأشعة تحت الحمراء، وهو مزود بجهاز استشعار. سعره تقريباً 1599 ريالاً.

جهاز المراقبة من إفينت:
حجمه متوسط مزود بإضاءة خافتة ويغطي نطاقاً واسعاً. يتميَّز بخاصيَّة سماع الأصوات الدقيقة بما فيها صوت تنفس طفلك. يغطي مسافة 330 متراً، وبه تفعيل تلقائي للشاشة عندما يتم الكشف عن الضوضاء. سعره 1440 ريالاً.

جهاز موتورولا:
جهاز مميَّز لمراقبة الأطفال ويوفر رؤية ليليَّة واضحة، ويحتوي على جهاز تنبيه في حال الخروج عن التغطية، ويغطي حتى 200 متر، ويوفر 3 ساعات عمل فيديو و5 ساعات صوت. تبدأ أسعاره من 750 إلى 1550 ريالاً.

جهاز وانسكام:
يعمل مع الهواتف الذكيَّة والتابلت والايفون والكومبيوتر، ويمكن توصيله مع هذه الأجهزة وتوصيل رسائل متابعة للطفل.