رامي مالك النجم المصري الأكثر أناقة في هوليوود!

رامي مالك Rami Malek النجم المصري الأكثر أناقة في هوليوود
رامي مالك Rami Malek في بدلة من Dior
رامي مالك Rami Malek في اطلالة عصرية في البدلة الرجالية
رامي مالك Rami Malek يختار أجمل تصاميم البدلات الرجالية
اطلالة غاية في الأناقة لـ رامي مالك Rami Malek
تنسيق شبابي بالسترة الجلدية اعتمده رامي مالك Rami Malek
توكسيدو باللون الأبيض اختاره رامي مالك على السجادة الحمراء
رامي مالك Rami Malek في بدلة باللون الأزرق
بدلة باللون البيج اختارها رامي مالك Rami Malek
رامي مالك Rami Malek يعشق التنسيقات العصرة
11 صور

لمع اسم النجم الأمريكي من أصول مصرية "رامي مالك" Rami Malek هذا العام بقوة، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل الذي يشارك في بطولته "مستر روبوت" Mr.Robot، وبعد فوزه بأول جائزة Emmy Awards له عن فئة أفضل ممثل في دور أول. وإلى جانب ذلك فقد استطاع النجم الشاب ذو الـ 35 عاماً أن يحقق شهرة واسعة أيضاً بسبب أناقته وأسلوبه المميز في الموضة، لأنه يجمع بشكل دائم بين النمط الكلاسيكي التقليدي وبين النمط العصري الشبابي، فتكون النتيجة إطلالات مُبتكرة، فيها الكثير من الأناقة، لاسيما في البدلات الرسمية على السجادة الحمراء، وأيضاً في الإطلالات الكاجوال.

15 إطلالة تظهر أناقة وائل كفوري لمناسبة عيد ميلاده

وقد صنّف "رامي مالك" Rami Malek كواحد من أكثر النجوم الشباب أناقة في هوليوود، حيث يختار على السجادة الحمراء البدلات الرسمية الأنيقة من دور أزياء عالمية، فتكون خياراته جامعة بين النمط الكلاسيكي ولمسات عصرية شخصية يضيفها إلى اللوك عن طريق الاكسسوارت من أحذية، وربطات عنق، وغيرها.
أما في التنسيقات الكاجول فنرى "رامي" يختار ما يناسبه من السترات الجلدية، مع القمصان وبناطيل الجينز، والتي تكون في أغلب الأحيان بألوان حيادية هادئة، فيها لمسات من أسلوب نجوم الروك أند رول.
في الصور المرفق تجدون أجمل وأبرز إطلالات النجم الشاب "رامي مالك" Rami Malek ، الذي أثبت من خلالها أنّه النجم المصري والعربي الأكثر أناقة في هوليوود.

مأمون وشركاه، يجتمع مع نيللي وشريهان! كيف؟ التفاصيل في استفتاء سيدتي 2016 المنشور في عدد 1857 المتوافر حاليا في الأسواق.