تويتر يفعّل ميزة Moments الجديدة

تويتر يفعّل خدمة Moments
توتر يفعّل خدمة جديدة
2 صور

بعد أن استنسخ انستقرام حديثاً خدمة "القصص Stories" من سناب شات، أتاح موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر لمستخدميه ميزة "اللحظات Moments " الخاصة الجديدة، ضمن إطار المنافسة على مجال السرد القصصي.
ونشرت الخدمة مقطع فيديو ضمن تغريدة يوضح للمستخدمين كيفية إنشاء لحظاتهم الخاصة، ويشرح المقطع الخطوات التي ينبغي للمستخدم القيام بها.
وأصبح بإمكان المستخدم بعد ظهور علامة تبويب جديدة باسم "لحظات" ضمن ملفه الشخصي، التوجه إلى التبويب والضغط على خيار "إنشاء لحظة جديدة Create new Moment " وإضافة مجموعة مختارة من تغريداته وصورة غلاف، كما يتوافر خيار إضافة تغريدات قام المستخدم بالبحث عنها ضمن منصة التدوين أو إضافة تغريدات أعجب بها.
وكانت "تويتر" قد أعلنت عن ميزة "اللحظات" في شهر أكتوبر الماضي، التي قيل عنها إنها أكبر تغيير يطرأ على موقع التدوين المصغر منذ إنشائه في مارس عام 2006.
وتظهر ميزة "اللحظات" القصص والأخبار ضمن صفحة خاصة بها تحتوي على مجموعة من التغريدات التي تحتوي على صور وتسجيلات مصورة تلقائية التشغيل أو مقاطع من خدمة الفيديو التابعة لتويتر فاين Vine، بالإضافة إلى الصور المتحركة بصيغة GIF، في وقت يمكن للمستخدم التفاعل مع التغريدات، من حيث التفضيل وإعادة التغريد، بالإضافة إلى الخيارات الأخرى.

 

"ديزني" تدرس احتمال شراء "تويتر"