برعاية "سيِّدتي".. "مون فيم" تنظم يوم سفاري لدعم أطفال السرطان

برعاية الجميلة يوم سفاري لدعم أطفال السرطان
مون فيم" تنظم يوم سفاري لدعم أطفال السرطان
إطلاق مبادرة لدعم مرضى السرطان
برعاية "سيِّدتي".. "مون فيم" تنظم يوم سفاري لدعم أطفال السرطان
4 صور
إدخالاً للبهجة والسرور على قلوب الأطفال وتنمية مهاراتهم البدنية والفكرية، وحّدت جهات عدة جهودها للعمل على إطلاق مبادرة لدعم مرضى السرطان من الأطفال ضمن إطار أهمية المسؤولية الاجتماعية.

وتنظم جمعية "مون فيم Moon Fame"، والتي تهتم بمساعدة الأطفال واكتشاف مهاراتهم المختلفة، يوم سفاري، والذي سيقام في 21 أكتوبر هذا العام في منتجع نوفا، وسيكون يوماً مخصصاً للأطفال وللعائلات لقضاء يوم مليء بالفائدة والمتعة للنساء والأطفال، بالتعاون مع نادي اليمامة النسائي، والذي يعتبر أول نادٍ نسائي سعودي أُنشئ في الرياض عام 2007 ..
و سيقدم نادي اليمامة النسائي أكثر من ١٣ لعبة مختلفة تساعد الأطفال والنساء على تنمية مهارتهم الكروية والعقلية. كما سيقدم عروض مميزة مثل المسابقات و المباريات الشيقة لجميع الأعمار منها: freestyle، والسحوبات المشجعة على الحضور والتفاعل.
يعود ريع تذاكر فعالية سفاري لجمعية سند الخيرية الغير ربحية، والتي تهدف إلى دعم مراكز سرطان الأطفال في السعودية بما تحتاج له من موارد مالية أو عينية وتقديم خدمات اجتماعية وإيوائية للمرضى وذويهم، بجانب إعداد برامج التعليم والتثقيف للمرضى وذويهم عن مرض سرطان الأطفال وكيفية التعامل معه.. ويأتي الحدث برعاية مجلتي "سيِّدتي" و"الجميلة" للمشاركة في هذا الحدث الخيري مع الأطفال وعائلاتهم.