اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"ديكورات" بحرية في منزل ليوناردو ديكابريو

"جولة في منزل ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio المعروض للبيع
جلسة خارجية مواجهة للبحر، في منزل ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio
نجم الأوسكار ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio
لقطة لحوض "الجاكوزي"، حيث يسترخي ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio
يحضن "التراس" في منزل ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio جلسات عدة
10 صور

عرض نجم الأوسكار ليوناردو ديكابريو Leonardo DiCaprio منزله الواقع على شاطئ يُسمّى بـ"الملياردير" في "ماليبو" بولاية "كاليفورنيا" للبيع مقابل 10.95 مليون دولار أمريكي. علماً بأنه كان اشتراه في أيلول سنة 1998 عندما كان في الرابعة والعشرين من عمره بـ1.6 مليون دولار أمريكي!


يشغل هذا المنزل مساحةً تبلغ 194.63 متراً مربعاً، ويضمّ ثلاث غرف نوم وحمّامين ومساحات خارجية مخصّصة للجلوس وتناول الطعام مطلّة مباشرة على المحيط الهادئ. وتبدو البساطة سمته، كما  تتناسب ألوانه والخامات المستعملة في تصميمه مع أجواء البحر ونشاطات الصيف! وفي هذا الإطار، يرسم الديكور العصري ملامح غرفة المعيشة المزينة بألوان حيادية، إذ يغطي الرمادي الفاتح قطع المفروشات، ولا يتنافر مع الأرضية الـ"باركيه" باللون البيج الممشح الذي يبرز أيضاً على رخام الموقد. وبدورها، تلعب الـ"اكسسوارات" دوراً بارزاً في إضفاء جمالية على المساحة من خلال الكرسي الجانبي المعدّ من الخيزران، فضلاً عن طاولة الوسط المتكئة على قطعة السجاد الفرو. وتلفت اللوحة المعلقة على الجدار الجانبي الأنظار بألوانها البحرية.
وفي إحدى الزوايا المطلة على المساحات الخارجية، خصّص ديكابريو زاوية بسيطة تحضن طاولة معدّة من الخشب الأبيض، وتحوطها كراس من الخامة ذاتها لتناول وجبات الفطور الصباحية والاستمتاع بمشاهد تهدئ النفس وتريح الأعصاب.
على خلاف الألوان الحيادية المهيمنة على الديكور الداخلي، يكسو الرمادي الداكن الجزء الأكبر من المطبخ الممتد على مساحة مستطيلة، وتتعدّد الرفوف والخزائن فيه لتوضيب أواني الطهي بشكل أنيق.
وللألوان الترابية حضور بارز في غرفة النوم الرئيسة الفسيحة، التي يتصدرها سرير مزدوج، ويقبع في مقابل مكتبة بسيطة مثبتة ضمن الجدار، ومحملة بشاشة التلفاز. ويتكرّر هناك استعمال اللوحة الموجودة في غرفة المعيشة التي ترسم امرأةً مستلقيةً على رمال الشاطئ الناعمة تتأمل زرقة البحر. وعلى شرفة الغرفة، يتموضع "الشيزلونج" قبالة المسطح الأزرق الهادئ.
وتؤثث "الترّاس" الداخلي الصيفيّ جلسات عدة، بعضها مخصّص لحوض الـ"جاكوزي"، وبعضها الآخر عبارة عن أريكة خشب تمتد على شكل زاوية مغطاة بالوسائد الرمادية الوثيرة.

مسلسلات كوميدية كشفت بفوزها المتكرر حاجة الجمهور للضحك أكثر من التراجيديا، ما هي؟ اكتشفوها في نتائج استفتاء سيدتي المنشور في عدد المجلة 1857 والمتوافر حاليا في الأسواق.