جامعة الملك خالد تحصد "شهادة الأيزو"

شهادة الأيزو في معايير تقويم الأداء الإداري
جامعة الملك خالد تحصد "شهادة الأيزو"
2 صور
في تميز إداري جديد، حصلت جامعة الملك خالد في السعودية على "شهادة الأيزو" محققة بذلك رؤيتها بالوصول إلى دور ريادي ذي عمق إقليمي وبُعد عالمي، وتميز معرفي وبحثي، وإسهام مجتمعي فاعل، وجودة تنافسية لتوفير بيئة أكاديمية لتعليم عالي الجودة، وإنجاز بحوث إبداعية، وتقديم خدمات بنَّاءة للمجتمع، وتوظيف أمثل لتقنيات المعرفة.

فقد حصدت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين في جامعة الملك خالد شهادة الأيزو (ISO 9001: 2008) في معايير تقويم الأداء الإداري، وتسلم الشهادة مديرها الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، بحضور وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور أحمد الجبيلي، ومندوب شركة المها العربية للتميز وعميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور محمد البحيري. يأتي ذلك مواكبة للخطة الاستراتيجية للتنظيم الإداري والمالي المتطور، التي تهدف إلى تحقيق معايير الجودة الشاملة، وتأهيل القطاعات الإدارية والمالية، وتدريب الموظفين.

جدير بالذكر، أن جامعة الملك خالد تعمل على تحقيق طموحات السعودية في تنمية المعرفة البناءة التي تسهم في دعم الأهداف الدينية والوطنية للوصول إلى مستوى علمي وبحثي وخدمي متميز من خلال تحقيق معايير الجودة الشاملة، والحصول على الاعتماد الأكاديمي والمؤسسي.