احصل على 45 جيجا مجّاناً مع عرض أصدقاء "جوّي من STC"

تعتبر جوّي مستقبل خدمات الجوال
أطلقت "جوي من STC" عرضاً فريداً لعملائها يمنحهم مميزات إضافية على إشتراكاتهم تصل إلى 45 جيجا شهرياً ومجاناً، عند دعوتهم 3 أشخاص للانضمام إلى جوي، ليحصل كل من العميل والمشترك الجديد على 15 جيجا. فيما سيستفيد العميل من إجمالي 45 جيجا تضاف إلى حسابه مجانا بمقدار 5 جيجا عن كل مشترك لمدة 3 أشهر.
ويوفر العرض أسلوباً سهلاً للاستفادة من مميزاته من خلال حصول كل مشترك جديد على رمز دعوة خاص بحسابه عند طلبه للشريحة، بحيث يتاح له مشاركته مع أصدقاءه للاستفادة منه عند طلبهم لشرائح SIM Cards من جوي، بحيث يمنح العميل الحالي 15 جيجا وبحد أقصى 45 جيجا شهرياً عند استخدام المشترك الجديد لرمز الدعوة الخاص خلال طلبه للاشتراك.
وتتميز "جوّي من STC" والتي تعتبر مستقبل خدمات الجوال، بتقديم طريقة جديدة لتسعير خدماتها عبر توفير وسيلة مرنة وشفافة وأقل هدراً، حيث يمكن للعملاء اختيار المزيج الذي يناسبهم من البيانات والدقائق، ورفع أو تخفيض قيمة باقاتهم في أيّ وقت.
وتقدم "جوي من STC" للشباب تجربة كاملة ومبسطة للتحكم بخيارتهم من باقات الهاتف الجوال. بالإضافة إلى إمكانية استخدام التطبيق أو الموقع الإلكتروني الخاص بجوّي لإنشاء وإدارة باقاتهم، حيث يمكن للعملاء مراقبة كمية استخدامهم للباقات التي اختاروها بأي مكان وزمان، والحصول على تنبيهات عند استخدام 80% أو 100% من باقاتهم. كما بإمكانهم مشاركة باقاتهم عبر عدة أجهزة ودفع قيمة ما يستخدمونه فقط، نظراً لاعتمادنا حساب كلفة المكالمات الصوتية واستهلاك البيانات بالثانية وبالكيلوبايت.
وكانت "جوّي من STC" قد أطلقت مؤخراً كخدمة رقمية جديدة للجيل الرقمي، إذ يوّفر تطبيق جوّي للمستخدم القدرة على إدارة الخدمة بشكل كامل من خلال إنشاء باقاته والتحكم بها في أي وقت، مع إمكانية متابعة حجم الاستهلاك بشكل فوري، وكذلك مشاركة الباقات عبر مختلف الأجهزة .