أزياء /ملابس المحجبات

ملابس محجبات: فساتين مميزة لاطلالة شقيقة العروس

فساتين مميزة لاطلالة شقيقة العروس

للمحجبة فساتين مميزة 

فساتين مميزة لاطلالة شقيقة العروس
لاطلالة شقيقة العروس
فساتين مميزة لـ شقيقة العروس
فساتين مميزة للمحجبة
فساتين مميزة لاطلالة شقيقة العروس

هل أنت على موعد مع مناسبة كبيرة ومهمّة كزفاف أختك، وقلقة من فكرة نجاح إطلالتك كمحجبة؟ هل تودين الظهور بكامل أناقتك بالحجاب في هذه المناسبة، ولا تودين الوقوع في أيّ خطأ قد يفسد عليك التحضيرات التي أخذت منك وقتاً طويلاً؟
هل فستانك جاهز، ويتملك الخوف عندما تحاولين استكمال التحضيرات؟ نقترح عليك في "سيدتي نت" اتّباع هذه النصائح البسيطة التي ستهل عليك مهمة التألق في هذا اليوم المميّز الذي ستكونين فيه نجمة تسطع إلى جانب أختك بفستانها الأبيض المميّز، لما لإطلالة أخت العروس ذات أهمية كبيرة وتترك انطباعاً لدى المدعوّين، خصوصاً إذا كنت تتولّين مهمّة الاستقبال، فيما والدتك منهمكة بمراقبة التفاصيل إلى جانب أختك؛ لذا سهّلي الأمر واجعليه بسيطاً، برغم فخامته، واعتمدي علينا من خلال هذه النقاط السهلة .

-ليكن غطاء الرأس ناعماً وأنيقاً، وابتعدي عن الطبقات والقماش المغطّى بالترتر .
- ننصحك باكسسوارات تعكس أسلوبك في الملابس، وتعكس قصّات فستانك بشكل أنيق؛ ما يعني أنه إن كان فستانك يعتمد على تطريز أو موديل عند منطقة الرقبة أو الصدر، فإنّ بإمكانك الاستغناء عن الاكسسوارات في هذه المنطقة.
أمّا إذا كان التصميم موحّداً وخالياً من التفاصيل في هاتين المنطقتين، فاعتمدي العقد الكبير المناسب للحجاب والفستان في الوقت نفسه.
-اختاري حذاء بكعب مرتفع، وليكن مريحاً، لتحصلي على إطلالة أنيقة وراقية.
-الخاتم والساعة هما الأكثر تناسباً مع إطلالة المحجبة.
في ما يخصّ الحقيبة، لإطلالة عشاء أو سهرة مسائية مميزة، ننصحك بالكلاتش.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X