حرم أمير الشرقية ترعى جائزة "أتميز"

جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية
حرم أمير الشرقية ترعى جائزة "أتميز"
2 صور
بهدف تشجيع أفراد المجتمع على التميز في مختلف المجالات العملية، وتنمية روح التنافس بين الجميع لتحقيق التميز في كافة المجالات الوظيفية التي تخدم الأفراد والمجتمع، ترعى الأميرة عبير بنت فيصل، حرم أمير المنطقة الشرقية، غداً الأربعاء الحفل الختامي لجائزة "أتميز" الذي تنظمه جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية في مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية "سايتك" بالخبر.

وقالت رئيسة جمعية ود الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية نعيمة الزامل: إن مشروع "أتميز" يهدف إلى تشجيع أبناء مجتمع الأحياء التابعة للجمعية على التميز في كافة المجالات الوظيفية التي تخدم دينهم ووطنهم، والإسهام في تنمية روح التنافس الشريف بينهم، وتحقيق النجاح، والوصول إلى الأهداف السامية للجمعية، بالتعاون مع الجهات الأخرى، من خلال إطلاق هذه الجائزة التحفيزية لأبناء الأحياء التي ترعاهم الجمعية، مبينة أن المشروع يسعى إلى استخدام سمة التميز وسيلة للارتقاء بالأفراد، ومكافأتهم بجائزة هي الأولى من نوعها في المنطقة، بحيث تُعرض أسماء الفائزين في لوحات إعلانية بشوارع مدينة الخبر الرئيسية والأحياء المكتظة بالمارة، بالإضافة إلى تقديم حوافز مالية رمزية ودورات تطويرية. بحسب "الوكالات".

وأكدت الزامل على الدعم الكبير الذي تحظى به الجمعيات الخيرية من أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، تشجيعاً للعمل الاجتماعي، وتحفيزاً لعمل الخير من الأفراد ومؤسسات المجتمع، معربة عن شكرها للأميرة عبير بنت فيصل على رعايتها ودعمها مثل هذه المبادرات الخيرية، حيث يعد ذلك حافزاً لمنظومة العمل الاجتماعي.

جديراً بالذكر أن جمعية ود الخيرية تهدف إلى إيجاد مجتمع محلى منتج ومتميز يتمتع بمهارات عالية مما ينعكس على الارتقاء بمستوى التنمية الاجتماعية والحضارية بالسعودية ويبرزها عالميا ، لإيجاد مجتمع متكافل ومنتج قادر على الاعتماد على نفسه .