إصابة طالب ومعلم لسقوط لوح زجاجي عليهما

إصابة طالب ومعلم لسقوط لوح زجاجي عليهما
الإهمال في صيانة المدارس قد يتسبب في تعرض الطلاب والعاملين في المدارس إلى الأذى، ومن ذلك ما حدث صباح أمس في إحدى المدارس التابعة لـ "تعليم جازان"، حيث كاد طالب ومعلم أن يلقيا حتفهما أثناء الدوام الرسمي نتيجة سقوط لوح زجاجي عليهما من أحد الطوابق العلوية.
حيث سقطت قطعة زجاجية بشكل مفاجئ على أحد طلاب المرحلة الابتدائية ومعلمه عندما كانا يسيران معاً في ساحة مدرسة عبدالله بن سلمة بإسكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز في الخارش بمحافظة صامطة جنوب منطقة جازان، وقد تعرضا إلى إصابات استدعت نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، والاطمئنان على وضعهما الصحي وسط مطالبات من أولياء أمور الطلاب بضرورة الكشف على المنشآت المدرسية، والتأكد من تنفيذ أعمال الصيانة التي تحفظ لأبنائهم وبناتهم الطلاب والطالبات أمنهم وسلامتهم في أوقات الدوام الرسمي، ومتابعة الأوضاع بشكل مستمر، حفاظاً على أرواحهم. وذلك حسب صحيفة عاجل.
من جهته، أوضح المتحدث الرسمي لـ "تعليم جازان" يحيى عطيف في تصريح، أن الإصابتين كانتا طفيفتين بسبب تساقط بعض الزجاج من سقف الصالة العلوية المقابل للمدخل، وأنه يجري حالياً استكمال الإجراءات الخاصة بهذا الأمر فيما يتعلق بجانب الأمن والسلامة.