شاروخان يخدع جمهوره على تويتر

شاروخان وأنوشكا شارما
الصورة التي نشرها شاروخان على تويتر
2 صور

شاروخان Shahrukhan النجم المحبوب في بوليوود يصدم جمهوره بنشره صورة على حسابه الخاص في تويتر، يبدو فيها أنه أطلّ كالنينجا مغطّىالرأس،ويضع قفازين ووشاحاً، وإلى جانبه تقف الممثلة أنوشكا شارما Anushka Sharmaالتي لم نتعرّف إلى هويّتها سوى بعد أن قرأنا التعليق الذي كان الأساس في افتعال البلبلة، والذي توجّه به شاروخان إلى الجمهور بالقول: "أول لوك من فيلم امتياز علي، المُزعم أن يحمل عنوان The Ring. هو ليس فيلماً مخيفاً ولا حتى قصة حبٍ... إنما ملحمة عن النينجا!".

كلام شاروخان كاد أن يصدقه جمهوره الذي سارع إلى التعبير عن فرحته بهذه الصورة مصدّقين بالفعل أنها عائدة إلى الفيلم المذكور، وهي المسألة التي دفعت خان إلى العودة من جديد إلى تويتر لتوضيحها بالقول: "آخر تغريدة عن الفيلم هي مجرد دُعابة، ولأوضّح الموضوع لهؤلاء الذين لم يفهموا الفكرة، وخلطوا الأمور بين بعضها البعض. كلّ القصة أنّ الجوَّ باردٌ جداً في بودابست!".

شاروخان اعتبر كذبته - إذا صحّ التعبير- عبارة عن إيجاد جوٍّ من المرح على مواقع التواصل الاجتماعي، فكادت أن تتحول إلى بلبلةٍ لولا تدخّله من جديد لتوضيحها.

يذكر أن خان وشارما يتجولان في البلدان الأوروبية من أجل تصوير "The Ring" في مناطق مختلفة. وبعد أن أنجزاجدول أعمالهما في أمستردام وبراغ توجّها إلى بودابست حيث الحرارة متدنية جداً!

لأول مرة أنوشكا وشاروخان معاً

 

 
 







































































































































































































































































































 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن