لهذه الأسباب قطع إبراهيم الحكمي شهر العسل

إبراهيم الحكمي
إبراهيم الحكمي
2 صور
يطل الفنان إبراهيم الحكمي على محبيه مجدداً بعد خروجه من القفص الذهبي، حيث سافر إلى القاهرة لتجهيز ألبومه الجديد، وتسجيل عدد من أغاني "السنقل" .
الحكمي أكد في حديث طريف لـ "سيدتي نت" أن صوته صار أجمل بعد الزواج، وقال: "توقفت عن إكمال تسجيل عدد من الأغاني بسبب شهر العسل، واليوم أعود مجدداً إلى الاستوديو، وهناك مجموعة من الأعمال ستكون مفاجأة للجمهور، حرصت فيها على انتقاء ألوان ترضي جميع الأذواق".
وحول دور زوجته في مرحلته المقبلة، قال الحكمي: "بلا شك، أي زوجة تتمنى النجاح لزوجها، وبالتالي تكون خير سند له، ولكن حياتي الخاصة لا علاقة لها بالوسط الفني الذي أتعامل معه كهواية وعمل رسمي، وعندما أعود إلى المنزل أكون أنا إبراهيم الزوج والمسؤول، وليس إبراهيم الفنان".
وثمَّن الحكمي تهنئة زملائه في الوسط الفني له، وسؤالهم الدائم عنه خلال الفترة الماضية، معتبراً أنه فضَّل أن يكون زفافه عائلياً بالدرجة الأولى بعيداً عن الصخب، مقدماً امتنانه وشكره لهم على مشاعرهم النبيلة، على حد وصفه.
وبالعودة إلى الحديث عن جديده، قال الحكمي: قريباً سأطلق أغنية جديدة، وبات لدي نضج كبير في معرفة توجه الوسط وذائقة الجمهور، وكلما أستطيع قوله: إنها ستكون "مفاجأة سعيدة