حرم أمير الشرقية تتوِّج الفائزين بجائزة "أتميز"

حرم أمير الشرقية تتوِّج الفائزين بجائزة "أتميز"
المنظَّمة من قِبل جمعية "ود الخيرية" للتكافل والتنمية الأسرية
2 صور

بهدف الوصول إلى بيئة ومجتمع متميزين، وتنمية الذات، وتطوير الأفراد في الأحياء، كرمت الأميرة عبير بنت فيصل، حرم أمير المنطقة الشرقية، الفائزين في جائزة "أتميّز"، المنظَّمة من قِبل جمعية "ود الخيرية" للتكافل والتنمية الأسرية في الخبر، وذلك في مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية "سايتك"، وتضمنت الجائزة مشاركة 151 متسابقاً ومتسابقة في قصص التحدي والإصرار لتحقيق النجاح، حيث تم اختيار العشرة الأوائل منهم في 4 أحياء بالخبر ترعاها الجمعية.

وأشارت المشرفة على جائزة "أتميّز" ثريا الخالدي، إلى أن الفائزين العشرة الأوائل تم تكريمهم بمكافآت مالية ومعنوية، منها عرض أسمائهم في لوحات إعلانية في شوارع مدينة الخبر الرئيسة والأحياء المكتظة بالمارة، بالإضافة إلى تسجيلهم في دوراتٍ لتطوير الذات واكتساب الخبرات، مبينة أن 151 مشاركاً ومشاركة سجلوا في الجائزة بمختلف القطاعات والمسميات الوظيفية، ووصل إلى المرحلة النهائية 42 مشاركاً ومشاركة، وفاز بالمركز الأول فيصل باطويل، واحتلت المركز الثاني شريفة حقوي، فيما جاءت عايشة المطيري في المركز الثالث، إضافة إلى 7 فائزين آخرين منهم حارس مدرسة تميز في عمله الوظيفي.

فيما أعربت رئيسة جمعية "ود الخيرية" للتكافل والتنمية الأسرية نعيمة الزامل عن شكرها وتقديرها للأميرة عبير بنت فيصل على رعايتها وتشريفها احتفالية الجائزة وتكريمها الفائزات، ما يعد حافزاً لمنظومة العمل الاجتماعي. "بحسب الوكالات".

وشهدت الاحتفالية حضور عدد كبير من المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة، الذين شاركوا في دعم هذه الجائزة التي تأتي بهدف تشجيع أفراد المجتمع على التميز، فيما قدمت الجمعية هدية تذكارية من إعداد الأسر المنتجة لراعية الحفل الأميرة عبير بنت فيصل.