بالفيديو: 8 فنادق فخمة يملكها مشاهير

صور فنادق المشاهير الفخمة
منتجع جبل "سندانس" في "يوتا" للممثل والمخرج روبرت ريدفورد Robert Redford
"غايا ريتريت آند سبا" في أستراليا
الممثل والمخرج الأمريكي الأسطوري مارلون براندو Marlon Brando
المنتج الموسيقي الانجليزي كريس بلاكويل Chris Blackwell
رجل الأعمال البريطاني السير ريتشارد برانسون Richard Branson
الممثّل الأمريكي بروس ويليس Bruce Willis
المغنية والممثلة أوليفيا نيوتن جون Olivia Newton-John
الممثّل والمخرج روبرت ريدفورد Robert Redford
الممثّل ريتشارد غير Richard Gere
المخرج الأمريكي فرانسيس فورد كوبولا Francis Ford Coppola
16 صور

يمتلك بعض المشاهير مجموعة من الفنادق والمنتجعات، التي تقدّم للنزلاء إقامة مترفة. "سيدتي. نت" يرافقك في جولة على الفنادق المملوكة من مشاهير:

1- جزيرة "براندو" في "بولينيزيا" الفرنسية

الممثّل والمخرج الأمريكي مارلون براندو Marlon Brando يملك جزيرةً مرجانيةً خاصّةً في "بولينيزيا" الفرنسية، وقد بنى منتجعاً فخماً عليها يضمّ 35 فيللا. إشارة إلى أن "براندو" اكتشف المكان أثناء تصوير أحد أفلامه في الستينيات، وانبهر بجمال الطبيعة الأخّاذة وبمياه المحيط الهادئ الفيروزية.

2- منتجع "العين الذهبية" في جامايكا
المنتج الموسيقي الانجليزي كريس بلاكويل Chris Blackwell يمتلك هذا المنتجع الشهير في جزيرة "سانت ماري" في جامايكا. وكان اشتراه من بوب مارلي.

3- مخيم "ماهالي مزوري" في كينيا
رجل الأعمال البريطاني السير ريتشارد برانسون Richard Branson يمتلك مخيم سفاري فخماً مؤلفاً من 12 خيمة في كينيا. ويوفّر المكان المشاهد الأفضل من الحياة البرية في العالم.

4- جزيرة "كومو باروت كاي"
هذه الجزيرة الخاصة تضمّ الفيلات والعقارات؛ يمتلك الممثّل الأمريكي بروس ويليس Bruce Willis منزلاً رئيساً فيها يضم خمس غرف نوم على الشاطئ، إضافة إلى منزلين للضيافة يحوي كل منها ثلاث غرف نوم.

5- "غايا ريتريت آند سبا" في أستراليا
المغنية والممثلة أوليفيا نيوتن جون Olivia Newton-John شاركت في تأسيس هذا المنتجع الراقي الواقع قرب خليج "بايرون" في "نيو ساوث ويلز"، بأستراليا. ويُصنّف هذا المنتجع على لائحة منتجع الـ"سبا" الأفضل في العالم.

6- منتجع جبل "سندانس" في "يوتا"
الممثّل والمخرج روبرت ريدفورد Robert Redford يملك هذا المنتجع الجبلي الواقع بالقرب من "بروفو" في ولاية "يوتا". يحظى المكان بشعبية، لا سيما من هواة النشاطات، مثل: التزلج والصيد.

7- فندق "بيدفورد إن" في الولايات المتحدة
الممثل ريتشارد غير Richard Gere يملك هذا الفندق الواقع في بلدة "بيدفورد" في "نيويورك". يعود تاريخ البناء إلى سنة 1860، وهو يتألف من ثماني غرف ومجموعة من المطاعم التي ترضي الذوّاقة.

8- "كورال كاي" في "بِليز"
المخرج الأمريكي فرانسيس فورد كوبولا Francis Ford Coppola يمتلك هذا الفندق الذي يجسد جمال طبيعة "بِليز"، ويبعد ثمانية أميال من شواطئ شبه جزيرة "بلاسينسيا".