أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

مكافأة 10 آلاف ريال لكشف "موظف البيجامة"

مكافأة 10 آلاف ريال لكشف "موظف البيجامة"
أمانة المدينة المنورة

عادت مجدداً إلى الواجهة واقعة "موظف البيجاما" ليضطر موظفو أمانة المدينة المنورة هذه المرة إلى تخصيص مكافأة قدرها 10 آلاف ريال لكشف هويته، مؤكدين أن الواقعة غير حقيقية.

وبدأت تفاصيل الواقعة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عندما نشرت أمانة المدينة المنورة صورة عبر حسابها، قالت في تعليقها عليه: إنها لموظف حضر صباحاً لأداء البصمة وهو يرتدي ثوب النوم "البيجامة". الأمر الذي عرضها إلى انتقادات عديدة من المغردين والموظفين على حد سواء.

وجاء نشر الصورة عقب انتقاد موظفي أمانة المدينة المنورة اعتماد نظام البصمة الإلكترونية 5 مرات يومياً، وذلك بدايةً من شهر أكتوبر، مبدين اعتراضهم على القرار بعد تطبيقه ما تسبَّب في تدخُّل الشؤون البلدية للتقصِّي عن القرار، لكن الأمين رفض التراجع عنه، لتنشر الأمانة بدورها صورة "الموظف" كدليل على انتظامه.

من جانبه، أكد القيادي السابق في أمانة المدينة المنورة عبدالرحمن سلطان، أنه قرر مع زملائه إطلاق المسابقة بشكل "جاد" بغرض الوصول إلى الموظف والاطلاع على بياناته، خصوصاً أن الأمانة قالت: إنه من العاملين لديها رغم أن أحداً لم يتعرف عليه. وتهدف الجائزة إلى الوصول إلى "موظف البيجامة" والتأكد من حقيقة الأمر. وفقاً لـ "الوكالات".

وقد شن عدد من موظفي أمانة منطقة المدينة المنورة هجوماً جديداً على قيادات الأمانة، وطالبوا بالكشف عن هوية زميلهم الذي ظهر مرتدياً بيجامة وهو يتأهب لتسجيل الدخول بالبصمة.

ووصف الموظفون نشر الصورة بأنها "إساءة لهم"، مؤكدين أنها مفبركة، وتستهدف تشويه صورتهم أمام الرأي العام، مؤكدين استعدادهم لدفع 10 آلاف ريال لمن يتعرف على اسم مَن ظهرت صورته في تأكيد على عدم انتسابه إلى الأمانة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X