اتهام "ساهر" بإصابة شقيقين في تبوك

اتهام "ساهر" بإصابة شقيقين في تبوك
يواجه نظام الرصد الآلي "ساهر" في تبوك اتهاماً إثر تسبب إحدى مركباته في حادث مروري، أُصيب فيه شقيقان إصابات وصفت بالخطيرة أثناء عودتهما إلى تبوك قادمين من مركز شرما.
ولا يزال الشقيقان منومين في مستشفى الملك سلمان العسكري بتبوك، أحدهما في العناية المركزة لأنه يعاني من غيبوبة منذ وقوع الحادث فجر يوم الجمعة الماضي وحتى اليوم، بينما أصيب الآخر بكسور خطيرة في الحوض واليد وشعر في فقرة الظهر الخامسة.
وقال والد المصابين صالح القرني: "أثناء عودة ولدَي إلى تبوك قادمين على طريق شرما، وهو طريق مظلم تماماً، واجها مركبة الرصد الآلي ساهر قبل مدينة تبوك بقليل، وكان الفلاش موجهاً إلى قائد المركبة، ابني الأكبر، ما أدى إلى ارتباكه وانقلاب المركبة بهما 6 مرات". بحسب صحيفة سبق.
وأضاف القرني: "أحد أصدقائهما كان في مركبة أخرى أمامهما، وقد رصده ساهر أيضاً". مشيراً إلى أنه يعتزم رفع دعوى ضد "ساهر"، خاصة بعد أن أكد له شهود عيان أن مركبة ساهر لم تكن فيها أنوار على الرغم من وجودها في طريق مظلم تماماً، وأن قائد مركبة ساهر غادر الموقع عقب الحادث مباشرة.
من جهته، نفى مدير مرور منطقة تبوك العميد محمد العتيق، علاقة ساهر بالحادث، مبيناً أن أحد المصابين ذكر في إفادته أن صديقهما الذي كان يقود مركبته أمامهما أضاء لهما الفلاش، وقام بوضع قدمه على الفرامل، لتنحرف مركبتهما وتنقلب.