حفل حملة مطبخ سيدتي للتشجيع على الأكل الصحي "#غذيهم_صح" ...

فرح عبد الحميد وثريا العوضي ورئيس تحرير سيدتي محمد الحارثي ومريم عثمان
فريق سيدتي
من الحاضرين
صورة جماعية لبعض الحاضرين
الحارثي يلقي كلمته
5 صور

حضر حفل الحملة، رئيس تحرير "سيدتي" ومواقعها، محمد فهد الحارثي، وعدد كبير اختصاصيات التغذية، وسيدات الأعمال، اللواتي اجتهدن بافتتاح مطاعم صحية في دبي، ونخبة من المديرات التنفيذيات للماركات العالمية المتعددة، والإعلاميات، وسيدات إماراتيات من الدوائر الحكومية، وفريق "سيدتي".
الحفل الذي استمر لساعات يهدف إلى توعية الأمهات بأهمية الطعام الصحي وجعل الوجبات الصحية نمطاً حياتياً. وذلك من خلال تأثير العائلة على نظام حياة الطفل بأكمله منذ الصغر.
خصوصاً ما يصطحبه إلى المدرسة.
قدمت الحفل، نور المصري، مديرة الإعلام الإلكترونين في سيدتي، التي رحبت بالحاضرات، الأمهات منهن، إضافة لأمهات المستقبل، وقد أعطتهن فكرة عن تميز موقع مطبخ سيدتي، وتخصيصة قسماً للأطعمة الصحية، والذي يقدم أطباقاً تدعو إلى تصحيح العادات الغذائية عبر مشاركة القارئات بأحدث النصائح وآخر الدراسات الصحية، التي تدعم نمو الطفل وتحفز ذكاءه، ودعت الحاضرات للمشاركة عبر حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي سواء كان الفيس بوك أو السناب شات أو تويتر، لدعم هذه الحملة.
ثم ألقى رئيس تحرير سيدتي، محمد فهد الحارثي كلمته، التي شكر فيها الحاضرات على تواجدهن في الحفل، ومشاركتهن في دعم الحملة، وتحدث فيها عن دور مواقع "سيدتي" ونشاطها في السوشيال ميديا، حيث أصبح sayidaty.net الأول عربياً، والأكثر انتشاراً بين الموقع العربية، كما حاز تطبيق مطبخ سيدتي على الجائزة الذهبية لأفضل تطبيق لايف ستايل، وترفيهي مجتمعي للهواتف الذكية، حيث كانت نال الجائزة الفضية موقع "سيدتي مول" عن أفضل منتج إلكتروني جديد، والبرونزية لموقع "سيدتي نت" كأفضل موقع لايف ستايل وترفيهي ومجتمعي في الشرق الأوسط. وذلك في مؤتمر وان إيفرا الشرق الأوسط 2016

بعدها قدمت اخصائية التغذية والصحة، لما النائلي، صاحبة مجموعة عيادات Wellness By Design، فقرة تضمنت نصائح غذائية للأمهات الحاضرات ولأمهات المستقبل، وأوردت الأخطاء التي يقعن بها في تربية أطفالهن الغذائية.