زفاف ريما فقيه
نايف هزازي وعروسه
زفاف هبة مجدي
زفاف مريم حسين في لندن
نايف هزازي ورقية الخياط
نادين ويلسون نجيم
ورد الخال وزوجها
أنجي قصابية
9 صور

يمكن القول إن هذه السنة من أكثر السنوات التي نشهد فيها زيجات المشاهير، سواء من العالم العربي أو من هوليوود ، فقد شهدنا أعراساً خيالية بلغت كلفتها ملايين الدولارات لنجوم من لبنان وخارجه. فما هي أبرز هذه الزيجات العربية التي حصلت خلال عام 2016:
زواج ثم صدمة

اختار الثنائي المهيرة وعادل السلم يوم الحبّ لإعلان زواجهما بعد تعارفهما عام 2013، وتداولت بعض المصادر أنّ عقد القران تمّ في مملكة البحرين، وأنّ حفل الزفاف سيتمّ في إحدى الدول الأوروبية. وقبل أسابيع أعلنت المهيرة حملها وبعد أيام تم القبض على زوجها المنتج عادل المسلم بتهمة المخدرات، وحتى الآن لم يعرف ما هو مصير هذه العلاقة، الطلاق أم الصمود.
نايف هزازي ورقية الخياط
وسط تكتم شديد، وبعيداً عن أعين الإعلام ، أقام لاعب النصر السعودي حفل زواجه على الإعلامية رقية خياط في شهر نيسان/أبريل 2016 ، داخل قاعة "ليلتي" بجدة . وقد اقتصر الحفل على حضور النساء فقط. وكان الهزازي، بعد انفصاله عن الفنانة بلقيس، تزوج في مايو 2014 وأنجب طفلة. ثم انفصل قبل عدة أشهر عن زوجته بالطلاق.
زفاف فخم لريما فقيه ووسام صليبي
مساء الأحد في الخامس عشر من شهر أيار/مايو تزوجت ملكة جمال أمريكا ريما فقيه بعد قصة حب جمعتها بالمنتج وسام صليبي. وحضر الزفاف عدد كبير من نجوم العالم.
فرح الممثلة هبة مجدي ومحمد محسن
احتفل الثنائي هبة مجدي والمطرب محمد محسن بعقد قرانهما، في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة مدينة نصر، بحضور أسرة العروسين وعدد قليل من الأصدقاء المقرّبين وبعض الفنانين. ارتدت العروس فستاناً ناعماً من تصميم هاني البحيري.
زواج مدني لورد الخال في قبرص
تزوجت ورد الخال من الموزّع الموسيقي باسم رزق في قبرص في شهر تموز/يوليو، واختارت العروس فستاناً قصيراً باللون الأبيض وتسريحة ناعمة .
زفاف ناديم نجيم ورمزي ديب
تزوجت نادين ويلسون نجيم من الشاب رمزي ديب، ونشرت العروس صوراً لها بفستان زفاف من تصميم الشاب حسين بظاظا. واهتمت خبيرة التجميل إيفون حاتم بمكياج العروس، والشعر من صالون فاديا المندلق.
عرس في لندن لمريم حسين وفيصل الفيصل
تزوج الثنائي مريم حسين وفيصل الفيصل في لندن بعد خطوبتهما التي تمت في تركيا، وأثارت في حينها جدلاً واسعاً. ومن مراسم الزفاف، نشرت مريم حسين على حسابها الخاصّ سناب شات صوراً وفيديوهات معلّقة عليها :"هذا أسعد يوم في حياتي"، وظهرت العروس بإطلالة أنيقة وهي تمسك يد زوجها، الذي ارتدى زيّ بلده التقليدي.
آخر زفاف لأنجي قصابية وربيع الزين
شهد فندق "فور سيزون" القاهرة في الخامس والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر الماضي زفاف اختصاصية التغذية اللبنانية أنجي قصابية إلى ملك جمال لبنان 2014 ربيع الزين، وحضر الحفل العديد من الوجوه الفنية والاجتماعية.