عروس سيدتي /مكياج العروس

حصرياً:تحضيرات مكياج وزينة العروس المغربية

تركيب الرموش
عروس المزين عبد الغني
المزين يضع رتوشا على ماكياج فاطمة الزهراء بعد تغيير لون الزي
لقطة تجمع العروستان ليلى و فاطمة الزهراء
العروس ليلى
العارضة تتصفح مجلة سيدتي
العروس بلباس بنفسجي اللون مع حلي ذهبي ينسجم مع الزي
العروس بزينتها النهائية
العروس بالزي التقليدي من المخمل الأخضر
أثناء تصفيف الشعر و تركيبه
عبد الغني يصفف شعر العروس
العروس بعد الماكياج
العروس فاطمة الزهراء بالتكشيطة الخضراء ليلة الحناء
العروس بزي تقليدي كريمي مرصع بالجوهر و خيوط من ذهب
المزين عبد الغني يرسم العينين
الموديل فاطمة الزهراء قبل وضع الماكياج الخاص بالعروس
العروس فاطمة الزهراء بزي تقليدي بنفسجي
العروس ليلى خلال الانتهاء من وضع الماكياج
خبير التجميل عبد الغني يضع الكونتورينغ على وجه العروس
اللمسة الأخيرة على تسريحة العروس

تحافظ العروس المغربية على التقاليد والعادات الأصيلة، ولها انفتاح خاصّ على الموضة، وتفضّل المكياج الاحترافي الراقي بنكهة العصر. فالرهان كما يقول الخبير المغربي هو تقديم العروس بطلّة مختلفة، مع الحفاظ على البساطة التي تحفظ لها خصوصية مظهرها و شخصيتها.
مكياج وزينة العروس من صالون التجميل Pretty women مع العارضتين فاطمة الزهراء وليلى:

يعتبر عبد الغني، خبير التجميل المغربي، أنّ أهمّ ما يميز مكياج العروس هو البشرة الصافية والمريحة لتسهيل عملية مكياج الوجه؛ لذا هو ينصح العرائس بأخذ الوقت الكافي لتنظيف الوجه وعمل ماسكات طبيعية قبل أسبوع على الأقل من يوم الزفاف مع اتّباع حمية غذائية متوازنة .
ويستدعي مكياج العروس الاشتغال بالكريم الأساس والكونتورين لتغطية ندوب أو بعض العيوب، التي قد تكون في الوجه، ووضع الرموش بعناية مع ماسكرا مميزة، والحرص على تنسيق لون المكياج مع ألوان اللباس الذي ستضعه العروس .
النموذج الأول : عروس بالتكشيطة الخضراء ليوم الحناء، ركّزت على إبراز العيون وتنسيقها حتى يبدو الوجه طبيعياً وبراقاً مع أحمر شفاه برتقاليّ حارّ، يتماشى واللون الأخضر والتسريحة نصف المنسدلة على الكتف مع التزيين بتاج ذهبي، يلائم اكسسوارات التكشيطة المغربية، وحزام عصري، يستلهم ألوان الزيّ التقليدي مرصّع بأحجار ذات ألوان زمردية .
النموذج 2 :عروس بتكشيطة ذات لون بنفسجيّ مزينة بشغل المعلم اليدوي بزخارف مختلفة تكسو أجزاء كبيرة من الزيّ، خاصة على مستوى الصدر والظهر والأكمام. المكياج لا يتغيّر ما عدا لون أحمر الشفاه، الذي ارتأى خبير التجميل عبد الغني أن يكون أحمر قانياً، ليعكس تناغم الألوان على زينة العروس فاطمة الزهراء مع اكسسوارات خفيفة لإبراز جمال الزي، وليمنح العروس طلّة راقية.
النموذج 3 : عروس بتكشيطة كريم منبتة بالجوهر والزخرفة التقليدية. وضع الخبير مكياجاً ترابياً مع العناية بتكحيل العين على الطريقة العربية بشكل يبرز أكثر جمال عيون العارضة ليلى التي تتمتّع بعيون واسعة، يطغى عليه الكحل مع ماسكرا كثيفة. أمّا أحمر الشفاه فهو زهريّ "نيود" معمول بكثافة بعد رسم الشفاه بقلم برتقالي اللون ولمسة خاصة على الوجنتين باللون الوردي الغامق. هو مكياج طبيعي يظهر العروس بطلّة بسيطة وراقية، خاصة وأن الخبير ارتأى أن تكون تسريحة الشعر ملفوفة بضفيرة تجميلية منحت العارضة العروس طلّة شبابية راقية .
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X