"باربي سناب شات" تقع أخيراً في قبضة الشرطة

"باربي سناب شات" تقع أخيراً في قبضة الشرطة
"باربي سناب شات" تتسبب بزحمة مرورية
2 صور

ألقت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف القبض على إحدى الفتيات من مستخدمات تطبيق "سناب شات"، حيث اشتهرت بين متابعيها بنشر ما هو مخالف لعادات وتقاليد المجتمع السعودي، واعتادت جذب الشباب من المتابعين لها للحضور الى الأماكن التي تتواجد فيها ، وذلك عند المولات وبعض المطاعم والمحال التجارية ، كذلك الشوارع الرئيسية بالمحافظة، مُسببين إرباكاً وازدحاماً مرورياً بسبب مُلاحقتهم لها.

وعلمت "سبق" من مصادرها بأن تلك الفتاة التي اشتهرت باسم "باربي" على سناب شات، يتابعها أكثر من 10 آلاف شخص، تظهر لهم في مقاطع وصور، وتدعو الشباب المتابعين لها لدفع رسوم إيجار الإستراحات والتكفل بوجبات العشاء، وبالفعل تصلها المبالغ المالية منهم، كما كانت تخطط في وقت قريب لحفلة مُختلطة بين الجنسين في إحدى الفلل التي حددت موقعها، ولكنها أجلتها .

ووفقاً لتوجيه صادر من مدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء سعيد بن سالم القرني ، وبإشراف ومتابعة من مدير شرطة الطائف العميد دكتور محمد بن دخيل الله الحارثي ، فقد نجحت الجهود البحثية في تتبع تلك الفتاة عبر السناب والوصول اليها.

وقد كانت الفتاة تتحدى الجهات الأمنية، قبل ان يتم القبض عليها وبرفقتها 3 فتيات بينهن فتاة من جنسية عربية.

وكانت الفتاة بثت عبر "سناب" تسجيلاً ليلة البارحة مع رفيقاتها ادى الى تجمع عدد من الشبان في موقع تواجدها في أحد الشوارع الرئيسية، كما أقدمت على تصوير دوريات مرورية في نفس الشارع الذي القي القبض عليها فيه.
وأشارت المصادر إلى أن الجهات الأمنية بالطائف، شهدت تعاوناً من قبل المواطنين الذين كانوا قد تقدموا ببلاغات ضدها، بسبب السوء الذي كانت تظهر به على السناب شات، وما تقوم بعرضه.

وأوضحت مصادر أمنية أن الفتاة ورفيقاتها الثلاث أُحلن للجهة المختصة، وسلمت أوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام، لاتخاذ الإجراءات النظامية حيالها.