أزياء /أخبار أزياء

سلفاتوري فيراغامو تقدم حقيبة SOFT SOFIA SADDLE

أطلقت علامة سلفاتوري فيراغامو تشكيلتها المبتكرة من حقائب اليد بعنوان Saddle Soft Sofia، النسخة المعدلة عن نموذج Sofia Bag والتي تعتبر من أشهر القطع الإبداعية التي حققت أعلى نسب المبيعات من بين الإكسسوارات الموسومة بتوقيع العلامة.
وتحافظ النسخة الجديدة من حقيبة Sofia Bag على بعض من تفاصيلها الأساسية بما فيها مشبك الغانشيو المعدني الذي يعتبر من أشهر ابتكارات العلامة، والمقبض الناعم، إضافة إلى حزام الكتف المتميز بتصميم قابل للفك والتركيب، أما الاختلافات الجوهرية التي يقدمها هذا الإصدار فهي استخدام الجلد الطبيعي الناعم، المعالج وفق تقنية فنية دقيقة وتضفي الخواص المرنة للجلد المستعمل إحساساً يتباين مع تصاميم الدار الغنية بالتفاصيل، ما أدى إلى ابتكار حقيبة يد كلاسيكية تزخر بلمسة طبيعية جديدة.
ومن المقرر طرح الحقيبة بدايةً بأربع تدرجاتٍ لونية تتراوح بين البني المعتق، والأزرق البحري، والأسود الداكن، والأوكر، يليها إصدار مزين بنقشة جلد التمساح ليبلغ معه عدد النسخ بحلول نهاية الموسم 8 نماذج مختلفة.
من المقرر تقديم النسخة الجديدة من الحقيبة في تشكيلة الدار من الإكسسوارات النسائية لموسم ربيع وصيف 2017، وستنتظر عاشقات العلامة لغاية نوفمبر 2017 للحصول هذه الحقيبة المتميزة.

شاهدي صور حقيبة  Sofia Bag واختاري منها ما يعجبك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X