لايف ستايل /منازل المشاهير

"ديكورات" فخمة في شقّة تومي هيلفيغر النيويوركية

"ديكورات" باذخة تصف شقّة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger النيويوركية
إطلالة على المطبخ الرحب، في شقّة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger
الفخامة في "ديكورات" غرفة المكتبة، بشقّة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger
تقاصيل فخمة تؤثّث الصالون، في شقّة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger
المصمّم العالمي تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger
لقطة للسلمّ الداخلي الذي يربط بين طبقتي شقّة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger
لقطة لغرفة مكتب تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger المنزلي

المصمّم العالمي تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger عرض شقّته الـ"دوبلكس" الواقعة في فندق "بلازا" بمدينة "نيويورك" للبيع، مقابل 58.9 مليون دولار أمريكي. وهناك، ولا تفي صفة الفخامة "ديكورات" هذه المساحة حقّها، ويبدو قسم منها أشبه بأماكن السهر بمعيّة الألوان الصارخة. أمّا القسم الثاني منها، فيخيّم عليه الأبيض الكريمي، الذي يضفي هدوءًا في الأرجاء.

تحتلّ شقّة المصمّم تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger الطبقتين 18 و19 من الفندق، وتشرف على "سنترال بارك"، كما تمتدّ على مساحة 520 مترًا مربّعًا، وتضمّ أربع غرف نوم. وهناك، يحلّ الأحمر في "ديكورات" الصالون، ويبرز من خلال الـ"اكسسوارات"، كما السجادة التي تفترش السلّم الداخلي الأشبه بسلالم القصور الباذخة. وتلفت اللوحات المعلّقة على الجدران الأنظار، إذ تضفي لمسةً شبابيّةً محبّبةً. وتشارك الشتول الخضر في تصميم هذه المساحة الرحبة. ويتزيّن أحد الممرّات المؤدية إلى غرفة الطعام بإضاءة حمراء. أمّا طاولة الغرفة البيضوية فسوداء لمّاعة. علمًا بأن هذا اللون يشارك أيضًا في تصميم الكراسي الخشب الكلاسيكيّة.
ويتكرّر حضور اللون الأسود في المطبخ، وتحديدًا على الخزائن. وتتوسّط مساحة المطبخ الرحبة "جزيرة" مزوّدة بسطح من الرخام الأبيض. ولا تخلو هذه المساحة من التفاصيل الجاذبة، وأبرزها: ساعة الجدار والثريا المزوّدة بثلاث وحدات إضاءة مع "شابو" وتحفة على شكل قطع بيضاء تتوسط "الجزيرة".
من الواضح أن المصمّم تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger هو من هواة المطالعة، إذ كان خصّص غرفةً مستقلّةً في شقته المعروضة للبيع لمكتبة لا تشذّ في تصميمها عن  الفخامة السائدة في الغرف كافة. وتضمّ الأخيرة رفوفًا عدّة، وهي محمّلة بالكتب المنوّعة. وتكسو الأقمشة الثقيلة المقاعد الموزّعة في المساحة بشكل مدروس.
ومن جهة ثانية، تحلّ الألوان الهادئة في غرفة المعيشة، ولا سيما الأبيض الكريميّ، وعلى النقيض من ذلك يكسو اللون البني الأريكة.
وتتبع غرفة النوم الرئيسة ركن الجلوس لناحية الألوان، ويشارك اللون الذهبي في إطلالتها المترفة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X