Skinadvisor تطبيق يحدد مشاكل بشرتك بصورة سيلفى

يمنح التطبيق النصائح بصورة سيلفى
تطبيق يحدد مشاكل بشرتك
3 صور

يلجأ الكثير من الأشخاص وخاصة الفتيات والسيدات إلى البحث على الانترنت للبحث عن حل لمشاكل بشرتهن التي يعانين منها، والتي تسبب لهن الإزعاج خصوصًا عند عدم قدرتهن في كثير من الأوقات على معالجتها بالشكل الصحيح.
ولهذا السبب فقد تم الإعلان مؤخراً عن إطلاق تطبيق جديد يحدد لكِ مشاكل البشرة ويمنحك أفضل النصائح والكريمات المناسبة له، وذلك من خلال التقاط صورة سيلفي والإجابة عن بعض الأسئلة التي تساعد على الوصول إلى أفضل نتائج.
وفي التفاصيل، فإن تطبيق Skinadvisor""، صنع خصيصاً من أجل مساعدة النساء في التعرف على مشاكل البشرة المتعددة، كما يقدم حلول سريعة لحل كافة الأزمات التي تعانى منها دون أن تكونِ بحاجة للذهاب إلى طبيب.
ووفقاً لـ"اليوم السابع"، فإن كل ما تحتاج إليه هو التقاط صورة سيلفى عن طريق البرنامج، وسيقوم على تحليل بشرتك ويحدد لكِ المنتجات التي تساعدك على تحسين بشرتك وحمايتها، وكذلك أفضل وسائل ترطيبها، وسيمنحك أيضاً من خلال الصورة الكثير من التفاصيل التي أنتِ بحاجة لمعرفتها عن بشرتك وكيف يمكن أن تعالجيها.
ويتوفر التطبيق حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، وسيكون بين يدي المستخدمين في المملكة المتحدة ومختلف دول العالم بعد ذلك بأيام.