حارس أمن ينقذ 19 طبيبة من حريق مروِّع

أحمد عوض العنزي
حارس أمن ينقذ 19 طبيبة من حريق مروِّع
مستشفى الملك خالد بالخرج في السعودية
4 صور

أشاد مدير إدارة الدفاع المدني في محافظة الخرج العميد حمد الجعيدي، بالعمل البطولي الذي قام به حارس أمن بإنقاذه حياة طبيبات. حيث نجح أحمد عوض العنزي الحارس في مستشفى الملك خالد بالخرج في السعودية، في إنقاذ 19 طبيبة من حريق اندلع في غرفة سكنهن.

وأوضح الجعيدي، أن غرفة عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغاً حول اندلاع حريق في سكن الطبيبات بمستشفى الملك خالد في الخرج، فانتقلت على الفور 3 فرق من الدفاع المدني، وفرقة السلالم إلى الموقع، وتمكنت من السيطرة على الحريق الذي انحصر في غرفة واحدة، مبيناً أن مبخرة كهربائية تسببت في الحريق. وفقاً لـ "الوكالات".

من جانبه، قال حارس الأمن: إنه أثناء عمله في المستشفى تلقى بلاغاً حول اندلاع حريق في سكن الطبيبات، فتوجه على الفور إلى الموقع، ولم يستطع الدخول بسبب كثافة الدخان، إلا أنه قام بوضع قطعة قماش مبللة بالماء على وجهه ليستطيع التنفس، ثم دخل إلى السكن، وأخلى الطبيبات، وبعد خروجهن فقد وعيه، ولم يستعده إلا في قسم الطوارئ.

يشار إلى أن المديرية العامة للدفاع المدني قالت في تغريدة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأحد: "إنه تم إخماد الحريق دون تسجيل أي إصابات، ولله الحمد".