بالصور: "الطائر الرئيس".. تعرفوا الى شبيه دونالد ترامب

الطائر الرئيس
شبيه دونالد ترامب
دونالد ترامب
3 صور

أثارت صورة لطائر ذهبي موجود بحديقة سفاري هانجزو الصينية ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب قلنسوة تشبه تماماً تصفيفة الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب Donald Trymp وأصبحت صور الطائر المعروف لخمس سنوات باسم "الطائر الأحمر الصغير"، مشهورة جداً بين رواد مواقع التواصل.

وقام صحفي محلي من مدينة هانجزو الشرقية بالإشارة إلى الطائر الذهبي الموجود بحديقة سفاري هانجزو، وتوصلت صحيفة الديلي ميل البريطانية إلى ناظر الحديقة، وشهرته جاو، الذي أكد أن الانتخابات الأمريكية قد رفعت من شهرة الطائر، قائلاً: "في البداية لم ألاحظ التشابه بين الاثنين، حيث إني لم أنتبه لتصفيفة الطائر، ولكن بعد ترشح ترامب للرئاسة بدأت أرى صوراً كثيرة له، وأعتقد أنه يشبه الطائر بشدة. أتوقع أن سياحاً أكثر سيزورون الحديقة في الفترة القادمة لمشاهدة الطائر الرئيس".

وسخر رواد مواقع التواصل من هذه الصورة حيث كتب أحدهم: "لابد أن يدعم ترامب هذا الطائر مادياً حتى ينهي دراسته الجامعية".

أيضاً روت صحيفة شعبية بريطانية المزيد من النكات التي نشرها مستخدمو الإنترنت الصينيون. ويقول أحد مستخدمي موقع سينا: "في الواقع، الطائر أجمل كثيراً من ترامب".

أحدهم قال على الموقع الإخباري الصيني QQ.com: "التشابه بين ترامب والطائر ليس في الشكل فقط، ولكن في انفعالات الوجه أيضاً. انظر إلى عينيه، يشبهان عيني ترامب جداً. الفرق الوحيد، هو أن الرجل ليس لديه منقار".