فن ومشاهير /مشاهير العالم

شاروخان يوثّق 25 عاماً من حياته في كتاب

شاروخان
شاروخان يصدر كتاب عن سيرة حياته الذاتية

أمر جميل أن نرى ملك الرومانسية شاروخان Shahrukhan يصدر كتاباً يحكي سيرة حياته الذاتية والمهنية، التي بدأت منذ خمسة وعشرين عاماً.

"25 Years Of A Life" هو اسم الكتاب الجديد الذي أصدره شاروخان خلال حفل صغير، أقامه بإشراف المخرج سمر خان Samar Khan، الذي تولّى إخراج الكتاب المؤلّف من 30 فصلاً. وقد أعرب عن سعادته بهذا العمل، وذكر ابنه أبرام في بعض الصفحات.

وقال شاروخان خلال حفل إطلاق كتابه: "تعلمت في حياتي المهنية أن يكون الممثل كالماء، حين يعكس الألوان والأشكال من حوله. إيماني كبير بأنّ الفن هو المهمّ وليس الفنان، لأن الفن يبقى أما

الفنان فيرحل، وأعماله تبقى في الوجدان. وأعتقد أنني سأعمل على إبقاء فني نقياً لأنه أكثر أهمية من شخصي."

أما عن الكتاب فيحكي رحلة شاروخان في بوليوود طوال الخمسة والعشرين عاماً الماضية، إذ قال خان في كتابه: "إنها رحلة وحلم فتى عادي من دلهي، تعّرض خلال هذه السنوات للكثير من الأوقات الرائعة والعمل الشاقّ والأمور الجيّدة والسيّئة وواجهها بنجاح وعزيمة. وهذا الكتاب إهداء لكل صنّاع السينما الذين آمنوا بقدراتي المهنية وبأحلامي، أنا ممتن لجميع المعجبين الذي أوصلوني لما أنا عليه اليوم."

وذكر شاروخان بداياته في بوليوود بالقول: "لقد كنت شاباً غريب المظهر في بداياتي، وأتكلم بسرعة كبيرة، ولم يكن أحد من أسرتي منتمياً إلى عالم السينما، ومع ذلك حصلت على المساعدة، وأنا أشكر كل من وقف بجانبي ومنحني الفرصة من خلال تدريبي لأصبح نجماً؛ لذا أبادلهم الاحترام والتقدير الكبيرين".

يذكر أن المخرج سمر خان عرض في الكتاب أشهر الأدوار التي قام بها شاروخان قائلاً: "هذا الكتاب هو الفرصة المثالية لأحكي حياة شاروخان من منظوري الخاصّ، وأشكر الجميع الذي ساهموا في تحويل هذا الحلم إلى حقيقة."

 

بالفيديو: شاروخان يفاجىء جمهوره في عيد ميلاده الـ51

 

 

 
 















































































































































































































































































































































 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X