اللون الأيقوني الأزرق لتيفاني آند كو يضيء "برج خليفة"

حضر سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم مساء الثاني من نوفمبر الحفل الذي أقامته شركة تيفاني آند كوTiffany and co. بعنوان "مدينتان وليلة واحدة: نيويورك في دبي" وذلك في فندق أرماني ببرج خليفة، كما حضر الحفل كل من السيد بول مالك قنصل عام الولايات المتحدة الأمريكية في دبي والسيد مارك جاشيت نائب رئيس مجموعة تيفاني آند كو في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا .

واستلهمت تيفاني فكرة هذا الحفل من صورة نشرها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه على موقع تويتر ظهر فيها مع والده المرحوم الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم طيب الله ثراه خلال زيارتهما في ستينيات القرن الماضي إلى مبنى "إمباير ستيت" في مدينة نيويورك وكانت الزيارة بداية لحلم ما لبث أن تحول إلى حقيقة في إمارة دبي بتشييد أطول برج على وجه الأرض مع افتتاح "برج خليفة" في العام 2010، وكتحية إجلال لهذا الإنجاز قامت تيفاني اند كو Tiffany and co. ببناء صلة وصل بين المبنيين الأيقونيين واحتفلت بإرث مدينة نيويورك وبهذه المناسبة افتتحت الدار الحفل بإنارة برج خليفة بلونها الأزرق الأيقوني .

وبإلهام من طاقة مدينة نيويورك وقوتها وإبداعها تم الكشف في هذا الحدث عن إضافة جديدة إلى مجموعة Tiffany T ولأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. فقد جرى إنتاج أحدث قطع Tiffany T Square Diamond بالذهب الأبيض من عيار 18 قيراطا مع 12 قطعة ماس بقصة برينسيس .