ميلانيا ترامب لن تنتقل إلى البيت الأبيض.. والسبب!

بارون مع والديه
عائلة Donald Trump
Donald Trump مع عائلته
3 صور

أعلن متحدث باسم الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب Donald Trump أن السيدة الأولى ميلانيا ترامب Melania Trump لن تنتقل إلى البيت الأبيض مع زوجها بسبب دراسة ابنها البالغ من العمر 10 سنوات في نيويورك.

وقال المتحدث إن ترامب وزوجته قلقان من فكرة تغيير مدرسة ابنهما بارون، ويبدو أن السيدة الأولى المقبلة ستبقى في نيويورك بدلاً من الاستقرار مع زوجها في واشنطن.

وقال جيسون ميلر، مدير الإعلام لدى الفريق الإنتقالي الرئاسي لترامب، في اتصال هاتفي مع الصحافة إن تغيير مدرسة ابنهما البالغ من العمر عشر سنوات في منتصف السنة الدراسية هو أمر معقد، مضيفاً أن إعلاناً رسمياً بهذا الصدد سينشر لاحقاً.

وكان المتحدث يرد على مقالة نشرتها صحيفة "نيويورك بوست" ذكرت فيها أن ميلانيا ترامب ((46 عاماً) وابنها بارون (10 سنوات) سيبقيان في برج ترامب في مانهاتن لكي يبقى نجل الرئيس المنتخب في المدرسة الخاصة نفسها التي يرتادها إلى حين انتهاء العام الدراسي على الأقل.

لا يزال الزوجان ترامب يقيمان في نيويورك في أعلى طابق من برج ترامب المطل على الجادة الخامسة في مانهاتن. ولم يكشف ترامب تفاصيل حول كيفية تنظيم حياته بين نيويورك وواشنطن اعتباراً من20 يناير حين يتولى مهام الرئاسة رسمياً.

ويقيم الرؤساء الأميركيون ويعملون من البيت الأبيض منذ العام1800 لكنهم درجوا على عادة قضاء العطل أو نهاية الأسبوع في أماكن أخرى. وكان الرئيس الأسبق جورج بوش يزور بانتظام مزرعته في كروفورد بتكساس.

 

جيجي حديد تنتقد السيدة الأمريكية الأولى.. وهجوم حاد عليها

 

 

 


 
 
























































































































































































































































































































































 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن