معرض "بيج بويز تويز" ينطلق في مركز أبوظبي الوطني للمعارض

ينطلق معرض "بيج بويز تويز" الحدث الأكبر للتكنولوجيا والابتكار والترفيه في الشرق الأوسط، بنسخته السابعة يوم غد الأربعاء بمركز أبوظبي الوطني للمعارض "ادنيك" ويستمر لغاية 26 نوفمبر الجاري.
ويفتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة بدولة الإمارات هذا المعرض الأكبر من نوعه في العالم فيما أعلنت شركة "أرتاج" المنظمة للحدث أن عدد العارضين 240 شركة من 38 دولة فيما تقدر قيمة المعروضات بحوالي 200 مليون دولار امريكي.
سوف تشهد فعاليات الحدث عرض سيارة "ليترون"، وهي السيارة الأولى في العالم التي تتحول إلى روبوت، كما سيضم المعرض منتجات فريدة من نوعها تعرض للمرة الأولى في أبوظبي وتشمل السيارات الفاخرة واليخوت الملكية والدراجات النارية التي تحلق في الجو إضافة الى العديد من الاختراعات النادرة التي سيشهدها العالم لأول مرة.
هذا بالإضافة إلى أسرع دراجة نارية في العالم والتي تصل سرعتها إلى أكثر من 402 كيلومتر في الساعة حيث تشمل الميزات التقنية للدراجة النارية "420 ار ار" على فرامل "اي اس ار" وقطع "اوهلين" الأفضل ضد الصدمات وأحدث خزانات الوقود وصفائح من ألياف الكربون وتتميز التحسينات الجديدة بصناعة العجلات من ألياف الكربون والدركسيون المصمم لتثبيت الدراجة عند القيادة بسرعة عالية.
وللمرة الأولى يطلق المعرض منصة "عالم السيدات" التي تضم أحدث المنتجات التي تشمل الأزياء والمجوهرات والجمال والسفر والديكور الداخلي ونمط الحياة والصحة والعديد من الخدمات المخصصة للسيدات فقط.
ويمكن لعشاق الإثارة الاستمتاع بتجربة قيادة سيارات السباق المثيرة في منطقة الفورميلا 1، حيث تتوفر فرصة لقيادة أقوى وأسرع السيارات في العالم بالإضافة للعديد من التجارب الاستثنائية كالرماية و سباقات افتراضية وأنشطة الواقع الافتراضي.
مواعيد معرض "بيج بويز تويز"
الوقت تاريخ
2 إلى 9 مساء 23 نوفمبر (الأربعاء)
12 إلى 10 مساء 24 نوفمبر (الخميس)
12 إلى 10 مساء 25 نوفمبر (الجمعة)
12 إلى 10 مساء 26 نوفمبر (السبت)