السليماني أول مواطنة تدير علاقات شركة طيران

السليماني أول مواطنة تدير علاقات شركة طيران
السليماني أول مواطنة تدير علاقات شركة طيران
علاقات شركة طيران
3 صور

شغلت الصحفية السعودية رغدة السليماني منصب مدير الإعلام والعلاقات العامة والمتحدث الرسمي لشركة طيران تجارية كأول مواطنة تشغل هذا المنصب، وذلك بعد أن قادها عملها المتخصص في شؤون الطيران في آخر محطاتها بإحدى الصحف لشغل هذا المنصب.
وأوضحت السليماني أن تسلمها لهذه المهام جاء بعد 10 سنوات من العمل المستمر والدؤوب في كافة مجالات الإعلام، وذلك على هامش تدشين شركة "نسما" للطيران لرحلاتها من مطار الملك عبدالعزيز الدولي مساء أول من أمس إلى كل من: الرياض، والدمام، وحائل، وذلك وفقاً لصحيفة "الوطن".
وذكرت أنها تدرجت منذ بداياتها في العمل الصحفي في عدد من المجلات المتخصصة بالشأن النسائي، لتنتقل بعدها إلى العمل في إحدى القنوات الفضائية كمراسلة لمدة عام، وشغلها في وقت سابق لمنصب إدارة علاقات عامة لإحدى الشركات المحلية، ثم استقرارها في إحدى الصحف الورقية، حيث تخصصت في كتابة قصص عن عالم الطيران.
وختمت حديثها حول تجربتها الجديدة بوصفها بالمسؤولية الكبيرة كونها سيدة، مشيرة إلى أنها ستناضل لإثبات نفسها في هذا المجال، وأن من الجميل اتخاذ شركة طيران لمثل هذه الخطوة التي آمنت فيها بقدراتها بغض النظر عن أي تمييز، وقالت: إن التميز في أداء العمل وما يقدمه الفرد هو الفيصل في هذه الأمور.