فن ومشاهير /مشاهير العالم

حصاد 2016: ثنائيات بوليوود الأكثر بروزاً في الإعلام

شاهيد كابور وزوجته ميرا وابنته ميشا
زفاف بيباشا باسو وكاران سينغ
سلمان خان وابن شقيقته أهيل
برومو فيلم Dear Zindagi
سلمان خان ويوليا فنتور
كارينا كابور خلال فترة الحمل
بريانكا شوبرا
إعلان فيلم Rustom
سلمان خان يحمل ابن شقيقته أربيتا

كان عام 2016 حافلاً بأخبار مشاهير بوليوود، فتابعنا أخبارهم الخاصّة والمهنية، ورصدنا أهمّ تحرّكاتهم التي كشفت الكثير عن حياتهم.

ومع اقتراب نهاية عام 2016، نعرض عليكم حصاد هذا العام لمشاهير بوليوود الأكثر بروزاً وظهوراً في الوسائل الإعلامية.

النجمة كارينا كابور Kareena Kapoor شغلت العالم بخبر حملها منذ اللحظة الأولى، وما زال جمهورها بانتظار ولادة طفلها من زوجها النجم سيف علي خان Saif Ali Khan ، في يوم 20 ديسمبر/كانون الأول من الشهر المقبل.

النجم شاروخان Sahahrukhan أيضاً تصدّر آخر الأخبار في بطولة فيلمه الجديد Dear Zindagi، إلى جانب النجمة عليا بهات Alia Bhatt، بعد أن تصدّر الفيلم العتيد شبّاك التذاكر في دور السينما الهندية في يومه الأول في 25 نوفمبر/تشرين الثاني.

كذلك حقق فيلم " Rustom"، من بطولة أكشاي كومار Akshay Kumar، نجاحاً كاسحاً في شبّاك التذاكر في بوليوود، حيث حصد حوالى 14 مليار روبية.

وأخذت ميشا مولودة النجم شاهيد كابور Shaheed Kapoor وزوجته ميرا راجبوت Mira Rajput حيّزاً كبيراً من أخبار الإعلام، قبل ولادتها وبعدها، في 26 آب/أغسطس، فكانت محطّ أنظار جمهوره بصورها التي نشرها شاهيد على موقعه الخاص في انستقرام.

أما النجم سلمان خان Salman Khan فتصدّر أخبار المشاهير في بوليوود بسبب علاقته المتأرجحة بصديقته الرومانية يوليا فنتور Lulia Vantur، بعد أن طالتهما الشائعات طوال هذا العام، إذ تحدّثت عن علاقة مدٍّ وجزر على المستوى العاطفي.

وتصدّر أهيل Ahil بن أربيتا خان Arpita Khan، شقيقة سلمان خان، أخبار الصحف بسبب طرافته وقربه من خاله سلمان الذي نشر العديد من الفيديوهات والصور أثناء وجوده برفقته.

النجمتان ديبيكا بادوكون Deepika Padukone وبريانكا شوبرا Piryanka Chopra دخلتا عالم الإنتاج، وهذا ما شكّل مفاجأة لجمهورهما.

وتصدّر زفاف النجمين بيباشا باسو Bipasha Basu وكاران سينغ Karan Singh أخبار الصحف والمجلات الهندية، وأخذ ضجّة إعلاميّة كبيرة على مواقع التوصل الاجتماعي.

 

بالصور: مشاهير بوليوود يحتفلون بيوم الطفل

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X