فعالية التاجر الصغير تختتم أعمالها بـ"غرفة مكة"

فعالية التاجر الصغير تختتم أعمالها بـ"غرفة مكة"
إدارة 80 مشروعاً صناعياً وتجارياً متنوعاً
صفقات ومشاركات مضاعفة
مشاركة 120 تاجرة وتاجر صغير
5 صور
بمشاركة 120 تاجرة وتاجر صغير، إختتمت مساء السبت فعاليات "التاجر الصغير" في نسخته الثانية بالغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة بتحقيق صفقات ومشاركات تجاوزت 100 في المائة مقارنة بالعام الماضي. وقد أداروا خلال الأيام الثلاثة أعمالهم عبر 80 مشروعاً صناعياً وتجارياً متنوعاً، احتلت ثلاث من القاعات الكبرى بمقر غرفة مكة المكرمة، وقادوا خلالها عمليات البيع وإجراء الصفقات فيما بينهم من جهة، ومع سيدات ورجال أعمال حرصوا على الحضور لتشجيع التجار الصغار.
وقد أشار حسن كنساره - رئيس اللجنة التجارية بغرفة مكة المكرمة المشرف على لجنة "تجار مكة الصغار" - أن الأطفال يشكلون اللبنة الأساسية والتنمية لأي رؤية مستقبلية، وهي تلامس الرؤية الكبرى لمستقبل بلادنا، وقد كان حماس الأطفال وأسرهم، وأيضا التشجيع الكبير الذي لمسوه من زوار الفعاليات دافعاً للمزيد من النجاحات.
كما وضح أن ما يميز الفعالية كان الحضور الكبير من سيدات ورجال الأعمال الذين أسعدهم أداء الأطفال ووعيهم وحماسهم وتطلعاتهم المستقبلية للارتقاء بأعمالهم، كما نالت عدد الصفقات التي تمت خلال أيام المعرض على اعجاب الزوار، مما شجع على اعتماد الفعاليات بشكل رسمي، وبلورة فكرة أكاديمية التاجر الصغير الذي تحمس لها الجميع.