فن ومشاهير /مشاهير العالم

ما حقيقة ارتباط براد بيت بـ كيت هادسون؟

Kate Hudson & Brad Pitt
Brad Pitt & Jennifer Aniston
Kris Herzog
Brad Pitt
Kate Hudson

بعد أن انتشر على وسائل الإعلام العالمية خبر ارتباط النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie بالممثل جوني ديب Johnny Depp ، تصدّر اليوم خبر ارتباط زوجها النجم براد بيت Brad Pitt بالممثلة الشهيرة كيت هادسون Kate Hudson، صفحات الأخبار.
وقد نشرت مجلة Woman's Day في عدد هذا الأسبوع تقريراً يؤكد أن براد تخطّى أزمته بعد الانفصال عن أنجلينا، وأصبح والنجمة كيت هادسون قريبين للغاية على مدى الأسابيع القليلة الماضية؛ وذلك بعد عدة لقاءات سرية.
وفي هذا السياق، أشار كريس هرزوج Kris Herzog ، الحارس الشخصي السابق لبراد وأنجلينا، إلى أن براد وكيت ثنائي مثالي، وقال: "أنا أعرف كلاً من كيت وبراد، وليس من المفاجئ ارتباطهما، كما أنّ كيت امرأة رائعة، وسيكون براد محظوظاً إذا ارتبط بها".

هل تخلت أنجلينا جولي عن براد بيت من أجل جوني ديب؟


ومن المعروف أن علاقة صداقة قوية تجمع براد البالغ من العمر 52 عاماً وكايت البالغة من العمر 37 عاماً، منذ أعوام. وعلى ذلك أكد مصدر مقرّب من النجم والنجمة لإحدى الصحف البريطانية أن هذه الادّعاءات غير حقيقية.
يشار إلى الحارس الشخصي هرزوج تطرق أيضاً إلى حياة براد مع طليقته النجمة العالمية جينيفر أنيستون Jennifer Aniston ، إذ أكد أنه كان في غاية السعادة حين كان معها، وقال: "أنا متعاطف مع جينيفر، حين كانت حياتها مع براد بيت سعيدة بنسبة 100% قبل أن يقابل أنجلينا جولي"، مشيراً إلى أنه لم يسمعهما يتشاجران طوال خدمته لهما، كما لم يسمع بأيّ شائعات خيانة عنهما.

 

كايني ويست ليس الأول..تعرفوا على نجوم عانوا من أمراض نفسية

 

 
 





































































































































































































































































































































































 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X