اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

4 مشاهير انكشف ارتباطهم هذا الشهر!

كندة علوش
كندة علوش وعمرو يوسف
<p style="direction: rtl;">ايمان العاصي وطارق صبري
إيمان&nbsp;العاصي وطارق صبري وأحمد صيام
تعليق عمرو يوسف على ارتباطه بالممثلة كندة علوش
مراد يلديريم وإيمان الباني
مراد يلديريم وإيمان الباني
8 صور

بعد أن أحدث زفاف إيمي سمير غانم وحسن الراداد مفاجأة في الوسط الفني، تتالت المفاجآت حتى تأكد ارتباط عدد من المشاهير والنجوم من مصر وتركيا؛ فمن هم هؤلاء المشاهير، وكيف ارتبطوا؟
*الثنائي الأول إيمي وحسن الرداد
احتفل الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم بزفافهما في منطقة الجونة. وبرغم حرص العروس على إبقاء تفاصيل زفافها سرية، فإنّ بعض الصور سرّبت من الحفل، ونشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.
ومن خلال الفيديوهات التي نشرت، بدت العروس في غاية السعادة، وظهرت وهي ترقص بانسجام على أنغام الأغاني الشعبية، إلى جانب والدها الفنان سمير غانم. أما عن إطلالتها، فقد اختارت فستان زفاف من تصميم هاني البحيري.
*الثنائي كندة علوش وعمرو يوسف
أكد الفنان عمرو يوسف صحة الشائعات عن ارتباطه بالنجمة كندة علوش. وأشارت المعلومات إلى أنّ عمرو عقد القران بمصلحة التوثيق الشهيرة بالشهر العقاري، لأنّ العروس لا تحمل الجنسية المصرية، ويجب عقد قرانها على يد خبراء مكتب الزواج بالأجنبيات. وبدأت علاقة الحب بين عمرو وكندة بصداقة قوية، منذ قدّما معاً دور العاشقين في مسلسل "نيران صديقة"، ثم توثقت بمسلسل "عد تنازلي". وبعد انفصال الأخيرة عن زوجها الكاتب المسرحي السوري فارس الذهبي، تطوّرت العلاقة لمشروع ارتباط.
*الثنائي إيمان العاصي وطارق صبري
برغم التكتّم الشديد ورفض الثنائي إعلان الخبر، انتشرت سريعاً صور النجمة إيمان العاصي والفنان الشاب طارق صبري سوياً، من دون الإعلان ـ حتى الآن ـ عن خطوبة أو زواج النجمين بسبب القضايا العالقة بين إيمان العاصي وزوجها السابق، خصوصاً قضية حضانة ابنتها. ويذكر أن الثنائي حضرا زفاف ابنة الفنان أحمد صيام معاً، حيث قام بعض النجوم بنشر تهنئة لهما على ارتباطهما.
*الثنائي مراد يلدريم وإيمان الباني
نشر الممثل التركي الشهير مراد يلدريم، صباح اليوم الإثنين، صورة لحفل استقبال خطيبته ملكة جمال المغرب لسنة 2006 إيمان الباني، عبر حسابه على انستغرام.وظهر "أمير" في الصورة وهو يقبّل رأس خطيبته، ومن حوله فرقة الزفة التركية، التي حضرت إلى أضنة لاستقبال عروسه.