بلس /أخبار

"غرفة مكة" تطلق مبادرة "كسوة الشتاء" للمحتاجين

كسوة الشتاء
غرفة مكة
يستعد مركز غرفة مكة المكرمة للعمل التطوعي إلى إطلاق مبادرة "كسوة الشتاء" الأحد 11 ديسمبر الجاري ولمدة خمسة أيام، بالتعاون مع عدد من الجهات الخيرية والمتطوعين بهدف تنمية وإثراء الحس الإيماني تجاه العمل التطوعي.
وقد دعى المركز الشباب والشابات للانخراط في المبادرة الهادفة إلى توزيع الملابس والأغطية لبعض شرائح المجتمع في مكة المكرمة، ولمساندة قوائم المتطوعين والمتطوعات المعتمدين لدى مركز غرفة مكة المكرمة للعمل التطوعي الذي تم تدشينه خلال الأشهر الماضية .
وفي هذا الشأن أوضح إبراهيم برديسي أمين عام غرفة مكة المكرمة، أن عدد المستفيدين من خدمات مركز العمل التطوعي تجاوز 3260 شخص منذ إطلاق المركز في العام الماضي، والذي نظم عدد من الفعاليات بعد إبرام اتفاقيات تعاون ثنائية مع بعض الجهات المتخصصة. وشملت الفعاليات دعم الأسر المحتاجة وتنظيم الدورات والمحاضرات التوعوية، وفعاليات عنيت بالصحة والجمال، والطفولة والأسر المنتجة وكسوة السيدة عائشة، فيما تنطلق مبادرة كسوة الشتاء في النصف الأول من الشهر الجاري.
وأشار إلى أن المركز شارك في حملة المحافظة على نظافة المساجد في مكة المكرمة والتي جاءت بعنوان "مبادرون للجمال"، كما نظم تحت عنوان "مبادرة الصحة" محاضرة توعوية عن الصحة والجمال وفي "مبادرة الطفولة"، أعد المركز وجبات إفطار قدمها الأطفال وتم توزيعها على مناطق مختلفة بمكة المكرمة.

سمات

X