أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

أكثر الوجهات التي تتمنى النساء زيارتها في العالم

هاواي "عاصمة المرح"
غراس "عاصمة العطور"
البندقية "عاصمة الرومانسية"
لشبونة "عاصمة الجلود والمجوهرات"
باريس "عاصمة الأزياء"
فيينا "عاصمة الجمال"
دبي "باريس الشرق"

هناك العديد من الوجهات على سطح الأرض، والتي تأثر الإنسان بجمالها وبطبيعتها الساحرة ويتمنى كل فرد منا زيارتها؛ نظراً للمناظر الخلابة والطبيعة الجميلة، ويختلف مفهوم السفر من شخص لآخر، فهناك من يسافر لأجل المتعة والمغامرة، وهناك من تشغله الأعمال واكتشاف الجديد لتطوير شركاته وموارده، أما النساء فلديهن جانب آخر مختلف تماماً، وكل وجهة بالنسبة لهن تمثل عملاً مميزاً ً.


حلم النساء بالسفر يتلخص في تلبية متطلباتهن، مثل: الشراء، التنزه، الشعور بالرومانسية، زيارة الأماكن التي تمنح لهن تلك الأحلام، وهناك بعض الأماكن التي لطالما حلمت النساء بالسفر إليها، ومنها:


باريس "عاصمة الأزياء": هي عاصمة الأزياء ومكان ذو تأثير هام في الموضة والأزياء، فهي عاصمة الموضة وموطن العديد من كبار المصممين ووكالات العرض، تربعت باريس على عرش الموضة والأزياء لعقود طويلة حتى أصبح حلم السيدات الذهاب للتسوق من أسواقها، فهي تلعب دوراً قيادياً في تصميم الملابس وتقديم أحدث الصيحات العالمية وعروض الأزياء لكبار المصممين، ولكن احذري عند زيارتها فسوف تنفقين مبالغ باهظة.


البندقية "عاصمة الرومانسية": تعد المدينة من أجمل مدن العالم، ومن أكثر المدن جمالاً في إيطاليا؛ نظراً لما تتمتع به من مبانٍ تاريخية، وتعتمد المدينة على مناظرها الجمالية والمياه والهدوء، وكل تلك الأجواء تساعد على الرومانسية، فماذا يمكن أن يكون أكثر رومانسية من ركوب جندول والمشي على الجسور الضيقة وسط المياه الساحرة والمباني التاريخية؟ لذلك تعشق النساء الذهاب إلى هناك للحصول على بعض الأجواء الرومانسية.


فيينا "عاصمة الجمال": هي عاصمة النمسا وأكبر مدنها، وسميت بهذا تطويراً لاسمها اللاتيني القديم، ومعناه الهواء الجميل أو النسيم العليل، وسكان فيينا معروفون بالمرح وتمتعهم بالحياة، وتعتبر فيينا من أكثر مدن العالم خضرة، وتختزن عدداً كبيراً من الحدائق الخلابة، فقد حافـظت عاصمة النمسـا "فيينا" على صدارتها كأفضل مدينة في العالم، وذلك الجمال الذي تمتاز به المدينة جعلها حلماً للعديد من النساء للتمتع بجمالها.


دبي "باريس الشرق": ثاني أكبر إمارة في الاتحاد بعد إمارة أبوظبي، ورغم تاريخها القصير، إلا أنها استطاعت أن تضع بصمتها ضمن المدن العالمية، وتضم دبي العديد من المعالم السياحيّة والوجهات الساحرة التي تم تصميمها خصيصاً لتتماشى مع شتى الاحتياجات، كما أصبحت اليوم مركزاً عالمياً للأزياء في الشرق الأوسط، وأصبحت العديد من السيدات يتطلعن للذهاب إلى التسوق هناك.


لشبونة "عاصمة الجلود والمجوهرات": هي عاصمة البرتغال منذ عام وأكبر مدنها، تقع في محافظة لشبونة وسط البلاد على ساحل المحيط الأطلسي، تشتهر المدينة بصناعة الجلود الراقية من الأحذية والحقائب، كما أنها معروفة بأشهر ماركات المجوهرات، مثل: غليسوسا، وسيمبل سيكرتس، والعديد من الماركات العالمية في المجوهرات والجلود، مما يجعلها من أفضل الوجهات التي تتمنى النساء السفر إليها.


هاواي "عاصمة المرح": تعتبر ولاية هاواي أجمل ولاية في الولايات المتحدة والأكثر جذباً للسياح، حيث تشتهر بشواطئها الخلابة المحيطة بالمحيط الهادئ والجو الرائع، وتعتبر شواطئها من أجمل الشواطئ السكنية في العالم، ويتمتع سكانها بقدر كبير من المرح الدائم وإقامة الحفلات الليلية على الشواطئ، مما يجعلها عاصمة لكل من يعشق المرح والسهر وقضاء الأمسيات الليلية بعيداً عن ضوضاء المدينة والتلوث والأشغال المنزلية، لذلك فهي حلم الراحة للعديد من النساء.

 


غراس "عاصمة العطور": مدينة فرنسية، وتعتبر العاصمة العالمية لصناعة العطور، اكتسبت المدينة شهرة وسمعة في مجال العطور وتصنيعها، حيث تغمر رائحة العطر منذ اللحظة الأولى التي تخطو فيها أقدام الزوار أروقة وميادين مدينة غراس، إذ تمتد حقول الأزهار لأميال حول هذه المدينة الصغيرة الواقعة في مقاطعة بروفانس جنوب فرنسا، لذلك تأسر تلك المدينة قلوب السيدات برائحتها العطرة.


قدمنا لك سيدتي أكثر الوجهات التي تتمنى النساء زيارتها على وجه الأرض، ونتمنى مشاركتك بالرأي: أي تلك الوجهات تتمنين أن تقومي بزيارتها؟ وهل هناك وجهة أخرى تتمنين إضافتها إلى القائمة؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X