اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عجوز ثمانينية تفوز بــ 50 مليون دولار

ربحت 50 مليون دولار
فوزها باليانصيب أثناء تسوقها في أحد المتاجر المحلية
عجوز ثمانينية تفوز بــ 50 مليون دولار
3 صور
ضربة حظ في اليانصيب، جعلت من مسنة تبلغ من العمر 80 عاماً مليونيرة، حيث فازت بـ 50 مليون دولار، لكنها، رغم سعادتها، أكدت أنها لا تعلم حتى الآن كيف ستنفق كل هذا المال.

وقالت لويس أوسلين، التي تعيش في قرية زراعية صغيرة بمقاطعة ألبرتا الكندية: إنها تشعر بالحيرة حيال ما يمكنها فعله بكل تلك الأموال، "فبالنسبة إلى عائلتي، سيساعدهم هذا المبلغ كثيراً، أما بالنسبة لي، فأنا كبيرة جداً، لذا تمنيت لو فزت بهذا المبلغ قبل 20 أو 30 عاماً". وفقاً لـ "الوكالات".

وعلمت لويس بفوزها باليانصيب أثناء تسوقها في أحد المتاجر المحلية، حيث توقفت لوقت قصير كي تتحقق من تذكرة اليانصيب التي سبق أن اشترتها، وكانت تحملها معها، عبر آلة التحقق الذاتي. وبيَّنت الآلة في البداية أن رقم التذكرة فاز بمبلغ 15 دولاراً، وهنا أرادت المرأة المسنة أن تتأكد أكثر، فسحبت تذكرتها ووضعتها من جديد في الآلة "فبدا المبلغ لي وكأنه 500 دولار، فقلت للموظفة الموجودة في المتجر: إن هناك شيئاً خاطئاً في هذا الجهاز، فجاءت الموظفة لمساعدتي، وعاينت الرقم، ثم قالت لي: كلا لقد ربحت 50 مليون دولار".

وقالت لويس: إن لديها خططاً قليلة بشأن المال الذي حصلت عليه، حيث ستقوم بادخاره لمساعدة أبنائها وأحفادها.
وأشارت إلى أنها قد تغيِّر سيارتها التي تملكها منذ 11 عاماً، قائلة: "أعتقد أنني سأقوم بشراء سيارة رباعية الدفع أعلى قليلاً، ما ييسِّر دخولي وخروجي منها". مؤكدة أن هذا سيكون أكبر مشترياته.