أزياء /إطلالة النجمات

نجمات مهرجان دبي السينمائي في اطلالات متنوعة

زينة يازجي في فستان باللون الذهبي
هيفاء حسين اختارت فستان بلمسات شرقية تقليدية
بشرى في اطلالة بدت قديمة وغير مواكبة للموضة
مريم حسين في فستان أصفر من Nicolas Jebran
Olga Kurylenko متألقة في اطلالة أنثوية مزينة بالورود
الهام شاهين وهالة سرحان في اطلالات مبالغ بها
اختارت الهام شاهين فستان أسود مكشوف الأكتاف
درة زروق في فستان من تصميم هاني البحيري
مصممة الأزياء هويدا البريدي في فستان من تصميمها
Giuliana Rancic ترتدي تصميم فستان مميز من Rami Al Ali
توبا في اطلالة مميزة في التنورة الماكسي والقميص الحريري
قمر في فستان من الجلد
نيلي كريم واطلالة رائعة في فستان أسود مكشوف الأكتاف
ماغي بوغصن اختارت فستان أسود مكشوف الأكتاف
يسرا في فستان مع رداء من Alexander McQueen
نسرين طافش في فستان فضي براق من عايشة رمضان
ميساء المغربي في فستان حمل توقيع هويدا البريدي
Vaani Kapoor في اطلالة مُبهرة من Ashi Studio
هند صبري في فستان بـتصميم ناعم
مهيرة عبد العزيز اختارت فستان سهرة مزين بالشرشايب

أقيم مساء أمس حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي في دورته الثالثة عشرة. وقد حضر الحفل عدد كبير من النجوم العالميين، الذين اختاروا إطلالات فاخرة لتناسب هذا الحدث. وبالنسبة للنجمات العربيات والعالميات، فقد سرن على سجادة الحفل الحمراء في فساتين متنوّعة لناحية تصاميمها. وبعض هذه الفساتين بدا غاية في الروعة، وبعضها الآخر كان مخيباً للآمال بشكل كبير. كاميرا مجلة "سيدتي" كانت هناك، كونها كانت المجلة العربية الوحيدة الراعية للمهرجان، وقد رصدت لكم مختلف إطلالات النجمات، وإليكم التفاصيل.  
من أجمل إطلالات الحفل كانت النجمة المصرية "نيللي كريم" التي اختارت فستاناً مكشوف الأكتاف باللون الأسود بقصة ذيل السمكة، وقد نسقته مع أكسسوارت باللون الأسود أيضاً. وكذلك فقد تألقت النجمة "نسرين طافش" في فستان مميز من الترتر الفضي، وقد نسقته مع أكسسوارت باللون الفضي، لكنها لم توفق في اختيار الحذاء.
وقد بدت إطلالة النجمة التركية "توبا بويكستون" ناعمة وغاية في الأناقة، حيث اختارت تنورة ماكسي برّاقة نسقتها مع قميص من الحرير الأبيض. وأحببنا أيضاً إطلالة نجمة بوليوود "فاني كابوور" Vaani Kapoor وقد اختارت فستاناً باللون الأخضرالداكن من تصميم "آشي استوديو" Ashi studio ولعل هذه الإطلالة كانت المفضلة بالنسبة لنا. 
وفي المقابل كان هناك اطلالات غير موفقة اعتمدتها النجمات، ومنها اطلالة المغنية "قمر" والتي اختارت تصميماً غريباً باللون الأسود هو عبارة عن فستان جلد قصير، ولم تتناسب هذه الاطلالة أبداً مع الحدث. كذلك بدت إطلالة الممثلة المصرية "بشرى"التي جاءت قديمة وغير معاصرة، حتى تسريحة شعرها لم تكن موفقة. وأيضاً فقد بدت إطلالات نجمات مصر المخضرمات مثل يسرا، وإلهام شاهين، وهالة سرحان مبالغاً فيها ومُبهرجة نوعاً ما. 
شاهدي بالصور جميع إطلالات النجمات العربيات والعالميات في مهرجان دبي السينمائى، وساعدينا على اختيار النجمة الأكثر والأقل أناقة على السجادة الحمراء. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X