خلال زيارة الملك سلمان.. الكويت عاشت 3 أيام «تاريخية»

الأمير الشيخ صباح الأحمد يستقبل خادم الحرمين الشريفين
الملك سلمان والأمير الشيخ صباح الأحمد يشاركان بالعرضة
الملك سلمان والأمير الشيخ صباح الأحمد يشاركان بالعرضة
الملك سلمان والأمير الشيخ صباح الأحمد يشاركان بالعرضة
الملك سلمان والفنانة سعاد عبدالله
الأمير الشيخ صباح الأحمد يقلد الملك سلمان قلادة مبارك الكبير
الأمير الشيخ صباح الأحمد يقلد الملك سلمان قلادة مبارك الكبير
7 صور
عاشت الكويت ثلاثة أيام من الفرح والسعادة إثر الزيارة التاريخية التي قام بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، للدولة.
وحظيت زيارة العاهل السعودي التي استمرت لمدة ثلاثة أيام بدءًا من وصوله عصر الخميس، باهتمام كبير على المستويين الرسمي والشعبي. وما تخللها من استقبال رسمي مهيب وفرح شعبي عارم، وتهاني في الشوارع بلوحات ترحيبية إلى جانب الأحاديث في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، والتي تصدرها الحديث عن الزيارة التاريخية.
ورحّب الأمير الشيخ صباح الأحمد، باسمه وباسم شعب وحكومة الكويت بزيارة الملك سلمان.
كما قال في بيان صادر عن الديوان الأميري إن هذه الزيارة تجسد جليًا العُرَى الوُثقى للروابط الأخوية بين قيادتي وشعبي البلدين. وقام الأمير الشيخ صباح الأحمد بتقليد الملك سلمان قلادة مبارك الكبير، وهي أعلى وسام يمنح في الكويت.
وحضر الأمير وضيف الدولة الكبير مساء الجمعة، الحفل الخاص الذي أقيم على شرف خادم الحرمين الشريفين بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد، وذلك بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.
وتم استقبال الأمير وخادم الحرمين الشريفين، بحفاوة بالغة من جانب الحضور، وتخلل الحفل استعراض فيلم وثائقي عن العلاقات الكويتية_السعودية، بعنوان «العزم واحد»، إلى جانب مشهد تمثيلي شارك فيه العديد من الممثلين من بينهم سعاد عبدالله وناصر القصبي، وكذلك قدم الفنانان عبدالله الرويشد ومحمد عبده أغنية عن العلاقات الثنائية بين البلدين أمام الأمير وخادم الحرمين الشريفين اللذين أديا مع بعض «العرضة» في مشهد جميل رسما من خلاله لوحة فنية رائعة وجوًا من البهجة والارتياح.