تعرفي إلى "الفيلتر" المناسب لشخصيتك على سناب شات

تعرفي إلى "الفيلتر" المناسب لشخصيتك على سناب شات

كل يوم في سناب شات يوم مختلف بقصصه وتأثيراته العجيبة، إلا أن لكل منّا ذلك «الفيلتر» المفضّل الذي لا نستطيع التخلي عنه، إلى درجة الاحتجاج على سناب شات إذا تمت إزالته.

جمعت «سيدتي» لك أكثر «الفلاتر» شيوعًا في سناب شات، وأبرز التحليلات العالمية لها؛ كي تتعرّفي على شخصيتك من خلاله.. فأيهم تستخدمين أكثر؟

«فيلتر» الكلب
أنت من محبّي المرح، وليست لديك مشكلة في الخوض في بعض السخافة من أجل المرح. كما أنك تتصرفين على طبيعتك، ولا تحرصين على أن تظهري بأفضل حُلّة طوال الوقت، ولذلك يحبك الآخرون. أنت متواضعة وتحبّين الحيوانات، لكنك قد تفضّلين استخدام هذا «الفيلتر» تحديدًا لأنه يخفي أنفك.

«فيلتر» طوق الورود
أنت تؤمنين بالحب، وبجمال الحياة، كما أنّك لطيفة وتحبين تغذية روحك وعقلك بكل ما هو جميل، مكانك المفضّل هو حديقة خضراء تمر بها نسمات عليلة، تقضين وقتك في سناب شات بتصوير فيديوهات لنفسك وأنت تحركين شفاهك مع كلمات أغنياتك المفضلة.

«فيلتر» الغزالة
لازال لديك تعجّب طفولي حول الحياة، أنت حيويّة وبريئة مهما كان عمرك، وذلك أجمل ما يميّزك، قد تكونين مدلّلة زيادة عن اللزوم أحيانًا عندما تكونين صريحة، لكن ذلك بالنسبة لك يعني أنك تعطين نفسك الاهتمام الذي تستحقينه فقط، أنت من أولئك الذين يحصلون على ما يريدون.

تبديل الوجوه
أنت ذكية، واسعة الحيلة، واجتماعية، كما تملكين حسًا قويًا بشخصيتك إلى درجة أنك لا تفزعين عند رؤية وجهك على وجه أحدهم، ويُعد تكوين صداقات قوية أحد أهم صفاتك، لأنه يجب أن تكون لديك علاقة جيدة مع أحدهم حتى تقنعيه أصلاً بتبديل وجهه معك.

«الفلاتر» المرعبة
قد تكونين خجولة، لكنك لا تريدين أن تكوني بغيضة مع أي أحد حولك، أنت تشاركين دائمًا وتعبّرين عن نفسك، لكنك لا تتولين أدوار القيادة غالبًا، وقتك المفضل هو الاسترخاء بهدوء في المنزل، كما تفضّلين قضاء الوقت مع أحبابك.

«فيلتر» الفراشات
شخصيتك غامضة وجذابة جدًّا، أنت جميلة، وتحاولين إظهار جمالك لكنك في نفس الوقت متحفظة، لا تحبين إظهار كل شيء للآخرين من المرة الأولى، فأنت تحبين أن يتعرف الناس إليك خطوة بخطوة، ولذلك تحرصين على أن يرى الناس منك ما يجذبهم أكثر لمعرفتك.

لا تستخدمين أي «فيلتر»
أنت تستخدمين سناب شات كطريقة لتوثيق العالم حولك، أو تعتقدين بأن «الفيلتر» بعيد تمامًا عن الجدية والمحتوى الذي تقدّمينه، أو ببساطة لا زلت لا تعرفين كيف تستخدمين الفيلتر.

هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق "للبنات فقط" عبر.. [email protected] . ولا تترددي بطلب مواضيع معينة أو مناقشة قضايا تهمك فلدينا كل ما تبحثين عنه.