5 أشياء تجذب انتباه الرجل للمرأة

الصوت المرتفع للنساء يجذب الرجال
الأسنان البيضاء تجذب الرجال
الابتسامة غيرالتقليدية
الشفايف تجذب الرجال كثيرًا
العيون لها جاذبية خاصة
6 صور

هناك مميزات وصفات في المرأة تجعل الرجل لاشعوريًا ينجذب إليها، مثل «العيون الساحرة، وقوامها الممشوق»، وغيرها من الأمور، التي تمثّل سحرًا وسرًا غريبًا في جذب انتباه الرجل وتركيز حواسه نحوها، فضلًا عن انجذاب الرجال لأمور واعتبارات أخرى أيضًا غير الشكل الجميل.
وأوضح تقرير نشر على موقع «thelist»، وفقًا لـ«اليوم السابع»، أن العديد من الدراسات أشارت إلى أن هناك الكثير من التفاصيل التي تجعل الرجل ينجذب إلى المرأة، على الرغم من أن مقاييس الجمال تختلف من امرأة إلى أخرى إلا أن هناك الكثير من الأمور الأخرى المشتركة بين الرجال، والتي تجعلهم ينجذبون إلى المرأة التي تحمل حتى واحدة من هذه التفاصيل.
ووفقًا للتقرير فهناك 5 أشياء تجذب انتباه الرجل للمرأة، وهي كالآتي:
1ـ الشفاه: وهي أكثر ما يجذب الرجل إلى المرأة، فعليك أن تتذكري دائمًا أن أنجلينا جولي لديها «شفايف» مميزة تجعلها هي الأفضل في نظر الرجال، لأن لها سحرًا خاصًا وجاذبية لا يقدر الرجال على مقاومتها.
2ـ العيون: وهي نافذة على الروح، لها سحر خاص لا يقاوم، فدائمًا ما يبحث الرجل عن هذه المرأة التي لديها عيون جريئة ونظرة ثاقبة تخبره من خلالها كل ما بداخلها، فهو يرى أن لغة العيون أبلغ كثيرًا من الكلمات.
3ـ الأسنان البيضاء: وتشير الأبحاث إلى أن الأسنان البيضاء للنساء دائمًا ما تكون جذابة إلى الرجال بدرجة كبيرة، حيث يعكس هذا البياض لهم أن هذه المرأة لديها صحة جيدة، كما أنها مهتمة بكل التفاصيل الخاصة بها.
4ـ لا يفضل الرجال هذه المرأة التي لا تبتسم أو تضحك، ولكنهم يفضلون النساء اللواتي لهن ضحكة خاصة ومميزة عن غيرهن.
5ـ الصوت المرتفع: حيث أكدت الدراسات وعلى عكس الشائع، أن الرجال عادة ما ينجذبون إلى النساء ذوات الصوت المرتفع، حيث يرى الرجال أن هذا النوع من النساء يكون لهن جاذبية خاصة عن باقي النساء.