زوجه تخدر زوجها حتى لا يستخدم «فيس بوك»

الفيس بوك
الخلافات الزوجية على الفيس بوك
2 صور
تحقق شرطة الجيزة مع زوجة بتهمة قيامها بتخدير زوجها يوميًا بسبب دخوله على موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في العالم «فيس بوك».
وفي التفاصيل، فإن الزوج ويدعى «طارق، ع»، ويبلغ من العمر 35 عامًا، حرر محضرًا ضد زوجته وتدعى «ابتهال»، واتهمها فيه بالتسبب في تخديره يوميًا بعد زواج دام بينهما 3 سنوات، وذلك لمنعه من الدخول على «الفيس بوك»، و«الواتس آب»، على حسب قوله.
ويأتي ذلك بعد أن دخل الزوج مستشفى قصر العيني إثر عدم استجابته للاستيقاظ من قبل زوجته، مما اضطر أهله لاصطحابه للمستشفى للتأكد من سلامته، وهناك تم اكتشاف أخذه جرعة مخدر تسببت له بتلك الإغماءة، وبعد سؤاله بعد إجراء غسيل معوي أكد أنه لم يتعاط أي مخدر وبالتحقيق تم رصد قيام زوجته بوضع المخدر له يوميًا بسبب خلافات زوجية بينهم، بحسب «اليوم السابع».
ومن جانبها أكدت الزوجة ردًا على اتهامات زوجها أنهما متزوجان منذ 3 سنوات ويوجد بينهما خلافات شديدة بسبب إهماله في حقها وتركها وابنها، والجلوس أمام هاتفه دون الحديث معهم لساعات طويلة للدردشة مع أصدقائه على «فيس بوك»، حتى ملت منه، وأقدمت على تنويم زوجها بواسطة المنوم لكي تحاول أن تقضى على إدمانه تلك العادة، التي جعلتها تذهب مرتين لمحكمة الأسرة بإمبابة لإقامة دعوى خلع.