البوتاجاز يقتل 3 فتيات في صعيد مصر

أدى تسريب غاز من سخان، إلى مصرع 3 فتيات شقيقات بينهن توأم أعمارهن تتراوح بين 5 إلي 10 سنوات، خنقاً أثناء استحمامهن بمنزل أسرتهن بعزبة الجيش التابعة لقرية منقباد بمركز أسيوط، وتبين أن الفتيات فارقن الحياة أثناء وجودهن بمفردهن داخل المنزل، وأن والدهن اكتشف الواقعة عقب عودته من عمله في الوقت التي كانت في الزوجة تشتري بعض السلع الغذائية من السوق.
وتلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، خبراً من اللواء أسعد الذكير، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوصول بلاغ من مستشفى أسيوط الجامعي، بوصول 3 فتيات شقيقات جثث هامدة وهن «سها. و. ب»، 10 سنوات وشقيقتيها التوأم «رنا وريناد» 5 سنوات، حيث تم التحفظ على الجثث الثلاثة بمشرحة المستشفى، وانتقلت قوات من مباحث مركز شرطة أسيوط وبالفحص والمعاينة وبسؤال والد الأطفال أقر بأنه حال عودته من العمل ودخوله المنزل اشتم رائحة غاز، فأسرع بالبحث عن بناته الثلاث ووجدهن بالحمام فظن أنهن مغشي عليهن فأخذهن في السيارة إلى مستشفى الجامعة، ولكن كانوا فارقوا الحياة.
وقررت النيابة التصريح بدفن جثث الفتيات بعد أن ثبت من تحريات المباحث عدم وجود شبهة جنائية حول الحادث، كما أكد شهود العيان أنهم حضروا علي استغاثة الاب وشاهدوا الأطفال الثلاثة داخل الحمام وكان تسريب الغاز يملأ الشقة كلها.