أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالفيديو.. الإماراتي «عموري» يتحدى الإسباني «نادال» في التنس

عموري على أرضية ملعب التنس الذي ستجري فيه مباريات بطولة مبادلة العالمية

بعث أفضل لاعب في آسيا، الإماراتي عمر عبدالرحمن رسالة فيديو يتحدى فيها لاعب التنس الإسباني رافاييل نادال وضرب لموعدًا في بطولة مبادلة المرتقبة نهاية العام الحالي في أبوظبي.
فبعد هدفه الرائع على طريقة «بانينكا» في شباك برشلونة، عاد اللاعب الإمارتي عمر عبدالرحمن «عموري» إلى ملاعب التنس في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وذلك قبل انطلاق بطولة مبادلة العالمية للتنس خلال الفترة من 29-31 الجاري.
وكما أوضح الفيديو فإن «عموري» ارتدى قميص تنس موقّع من صديقه الإسباني رفائيل نادال حامل لقب بطولة مبادلة العام الماضي، وأحد اللاعبين الذين تربعوا على عرش التصنيف العالمي للعبة المضرب، وبعث له عبر هذا الفيديو رسالة يدعوه من خلالها لتحد هزلي في المهارات خلال البطولة، قائلاً له إنه بإمكانه «تعليمه مهارة أو اثنتين»، ومستعرضًا مهاراته وتحكمه في ملعب مركز التنس الدولي، مع بعض الركلات والخدع.
وقد أبدى «عموري» سعادته البالغة لقرب انطلاق البطولة، داعيًا الجماهير للانضمام إليه في أبوظبي خلال البطولة الافتتاحية لموسم التنس العالمي.
وقال: «إنه من الرائع التواجد هنا في أبوظبي قبل انطلاق البطولة، وأنا استمتع بمتابعة مباريات التنس، وبالأخص على مستوى اللاعبين الموهوبين المشاركين في بطولة مبادلة العالمية للتنس عامًا تلو الآخر، تعجبني طريقة لعب نادال وأتمنى له كل التوفيق في البطولة»، مضيفًا: إن بطولة مبادلة العالمية للتنس تستغرق بضعة أيام من الترفيه والمتعة، حيث تنظم هناك العديد من الأنشطة التي تناسب جميع أفراد الأسرة في قرية التنس، بما في ذلك من جلسات توقيع النجوم، وحصص تدريبية لتعلم المهارات الجديدة، بالإضافة إلى اليوم الخاص بالأطفال «كيدز داي» والذي سوف أكون متواجدًا لبعض الوقت خلاله في اليوم الافتتاحي للبطولة 29 ديسمبر».
هذا ويمكن للجماهير مقابلة عمر عبدالرحمن والتحدث معه والحصول على توقيعه، الخميس 29 ديسمبر (كانون الثاني) ما بين الساعة 2-3 عصراً في قرية التنس.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X