أفضل النشاطات الترفيهية لنهاية هذا الأسبوع في السعودية

مهرجان الرياض للكوميديا في الرياض
فعالية Game mania " جيم مينيا" في جدة
فعالية Artology" آرتولوجي" في الرياض
5 صور

ما أن يحل "الخميس الونيس" كما يسميه السعوديون، حتى يتم بدء البحث عن أماكن ترفيهية يستغلون فيها إجازة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء أو العائلة، وحتى نوفر عليكم عناء البحث، سنذكر أهم النشاطات الترفيهية التي ستقام نهاية هذا الأسبوع من 22 ديسمبر وحتى 24 ديسمبر في السعودية.
مهرجان الرياض للكوميديا في الرياض: بدعم من الهيئة العامة للترفيه، تقدم ماستر ايفنتس "مهرجان الرياض للكوميديا"، بمشاركة نخبة من نجوم "الستاند أب كوميديstandup comedy "، والنجوم هم: معاوية العيسى، منصور آش، إبراهيم الخيرالله، ياسر بكر، وضاح سوار، عبدالله السعيدان.
تاريخ إقامة الفعالية:
يوم السبت ٢٤ ديسمبر ٢٠١٦.
مكان إقامة الفعالية:
مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الرياض.
أسعار التذاكر:
تبدأ من 150 ريالاً وحتى 750 ريالاً.
فعالية Game mania " جيم مينيا" في جدة: تقدم فعالية "جيم مينيا" عدداً من أبرز ألعاب الفيديو الشهيرة، والتي تشمل ألعاب الماضي الجميل، مثل: "سوبر ماريو"، "باك مان"، "حاسوب العائلة"، بالإضافة الى أحدث الألعاب، مثل: "كول اوف دوتي "WWE" و "XBox"، كما تشمل الفعالية العديد من الأنشطة والمسابقات للشباب الذين تتجاوز أعمارهم العشر سنوات.
تاريخ إقامة الفعالية:
من يوم الخميس وحتى السبت 22-24 ديسمبر ٢٠١٦.
مكان إقامة الفعالية:
سوق الجمعة في جدة.
أسعار الدخول:
50 ريالاً فقط.
فعالية Artology" آرتولوجي" في الرياض: بدعم من الهيئة العامة للترفيه٬ تقدم Luxury Events فعالية "آرتولوجي" المعرض الفني الفريد من نوعه، والذي يشمل أبرز الفنانين والحرفيين السعوديين من خلال إبراز أجمل وأغرب التحف الفنية بطريقة مبتكرة مليئة بالألوان الفاقعة والإضاءة الفنية.
تاريخ إقامة الفعالية:
يوم الخميس ويوم الجمعة 22-23 ديسمبر ٢٠١٦.
مكان إقامة الفعالية:
مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الرياض.
أسعار الدخول:
50 ريالاً فقط.