كايلي مينوغ وفرقة نيكل باك في أبو ظبي

2 صور
تحيي كل من كايلي مينوغ (Kylie Minogue) وفرقة نيكل باك (back Nickel) أول حفلين من حفلات ما بعد السباق هذا العام، لبرنامج يا سلام في أبوظبي.
ومن المقرر أن تؤدي نجمة موسيقى البوب الأسترالية كايلي مينوغ، الحائزة على جائزة الغرامي، أول حفلات ما بعد السباق لبرنامج يا سلام، وذلك يوم الجمعة الموافق 2 نوفمبر المقبل، بينما ستقدم فرقة الروك الكندية نيكل باك عرضها في الليلة الثانية، السبت الموافق 3 نوفمبر، وذلك في ميدان دو على جزيرة ياس.
وتعود أسطورة موسيقى البوب كايلي مينوغ إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الثانية لتمتع الجمهور بموسيقاها في ميدان دو ضمن برنامج يا سلام.
يذكر أن مينوغ باعت أكثر من 68 مليون أسطوانة خلال مسيرتها الموسيقية على مدى 25 عاماً، قدمت فيها أكثر من 50 أغنية منفردة بدأت بـ “Locomotion” في عام 1987م، إلى الكلاسيكيات مثل “I Should Be So Lucky” و “Can’t Get You Out of My Head”.
أما نيكل باك فتعد واحدة من أنجح فرق موسيقى الروك على الإطلاق، فقد باعت أكثر من 50 مليون أسطوانة حول العالم. وتُعرف الفرقة بأغنيتها "“How You Remind Me التي أطلقت في العام 2001م. وستقدم الفرقة العديد من أغانيها المميزة، بالإضافة إلى الأغاني من ألبومها السابع بعنوان “Here and Now” والذي أطلق في العام 2011م.